مراهق في الـ 14 يمكنه أن يدير رأسه 180 درجة بمهارة لا تُصدق.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
فتاة يمكنها تدوير ساقها 180 درجة بشكل لا يصدق
بالفيديو : ماعز تستطيع أن تدير رأسها 360 درجة
فيديو: كلب أليف يتمتع بمهارة مدهشة.. يمكنه قيادة جرار زراعي

انتشر على الإنترنت مقطع فيديو لمراهق باكستاني في الـ14 من عمره، يتمتع بمهارة عجيبة، إذ أنه يمكنه أن يدير رأسه 180 درجة بمرونة لا تُصدق.

وأفادت تقارير إخبارية بأن ذلك الصبي يدعى "محمد سمير"، وهو من مدينة "Karachi- كراتشي" في باكستان، وهو يأمل أن يتمكن من الحصول على دور في أحد أفلام "Hollywood- هوليوود" بفضل هذه المهارة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهد أيضاً: فيديو طفل فلسطيني يدخل موسوعة غينيس ويلقب "الطفل العنكبوت" وهذه موهبته

وأوضح المراهق، الذي يحرص على أن يتدرب بشكل مستمر للحفاظ على مرونته، أن فكرة القيام بمثل هذه المغامرة جاءت إليه عند مشاهدته ممثل في فيلم رعب من أفلام "هوليوود" وهو يدير رأسه ويتمكن من النظر للخلف، وذلك عندما كان الصبي في السادسة أو السابعة من عمره.

وتابع قائلاً إن ذلك الأمر أذهله، وبدأ بعدها يتدرب عليه، وخلال بضعة أشهر أصبح في إمكانه القيام بذلك.

لكن والدته أصيبت بالغضب عند رؤيته وهو يقوم بهذه المغامرة، وحذرته من الأمر موضحة له أن ذلك يمكن أن يلحق الأذى برقبته، لكنها أدركت مع مرور الوقت أنه موهوب.

وأشارت التقارير إلى أن ذلك الصبي ترك دراسته وأصبح جزءاً من فرقة رقص، كي يتمكن من كسب المال ومساعدة عائلته في إدارة شئون المنزل، بعد أن أصيب والده بالمرض، واضطر للتوقف عن العمل بسبب حالته الصحية. 

ويقوم الصبي مع باقي أعضاء الفرقة بأداء عروض راقصة في جميع أنحاء "كراتشي"، وهو يحصل مقابل كل عرض على مبلغ يتراوح ما بين 6 و10 جنيهات إسترليني.