محمد نجاتي يهاجم منة عرفة وزوجها: لم أشعر بالذنب لطلاق بطلي التريند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
إلهام عبدالبديع تتصدر التريند بسبب فارق العمر مع زوجها: الحب هو الأهم
منة عرفة تكشف تعرضها للخيانة
حقيقة خطوبة منة عرفة وعلي ربيع

كشف الفنان محمد نجاتي، كواليس أزمته الشهيرة مع الفنانة منة عرفة، والتي أدت في النهاية لطلاقها من زوجها محمود المهدي. 

وقال الفنان محمد نجاتي خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، إن منة عرفة وزوجها، هما من افتعلوا الأزمة «بحثًا عن التريند»، على حد وصفه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف «نجاتي»: «مشكلة إيه اللي أنا عملتها مع منة عرفة، أنا معملتش أي حاجة في موضوع طلاق منه غرفة من زوجها هما أبطال مسلسل التريند».

وأردف، أن منة عارفة خلال تصوير مسلسل «فيلا 101» طلبت منه في أحد المشاهد أن لا يحملها بيده، متابعًا «إزاي منة عرفة تقول ليا مش عاوز أتشال، حزين إنه بعد 30 سنة تمثيل أول مرة  أبقى ترند  بسبب خناقة».

ومضى «نجاتي» قائلًا: «احنا بقينا في زمن الترندات، وممكن تتعبي وتشتغلي وده كله أمام الترند لا شيء، وناس تانية تعمل شائعات تتصدر بها الترند وأجرهم يزيد».

وأشار الفنان محمد نجاتي، إلى أنه لم يشعر بالذنب بعد طلاق الفنانة منة عرفة من زوجها عقب أزمة مسلسل «فيلا 101»، مؤكّدًا أنه غير مسؤول عن ذلك.

وأتم «نجاتي»، أن كل فنان يحق له أن يكون الموقف الذي يختاره في العمل الفني لكن شريطة أن يكون الأمر من خلال اتفاق مسبق منعًا لحدوث أي مشكلات خلال التصوير. 

يشار إلى أن خلاف حاد قد وقع بين الفنانة منة عرفة والفنان محمد نجاتي، خلال تصوير مسلسل «فيلا 101»، تجاوز حدود الساحة الفنية ووصل إلى حد القضاء، وذلك بعد تهديدات زوج منة عرفة لـ«نجاتي» بالضرب المبرح، بحسب زعمه.

وتقدم الفنان محمد نجاتي، نهاية العام الماضي، ببلاغ إلى النائب العام المصري حمادة الصاوي ضد محمود المهدي زوج منه عرفة، متهمًا إياه بالتحريض عليه بالضرب والإيذاء من خلال مقطع أغنية قام الأخير بتصويرها وإذاعتها مهددا فيها الفنان محمد نجاتي بالضرب المبرح، والذي يؤدي إلى وضعه في الجبس لمدة شهرين، وهو ما اعتبره «نجاتي» يعرض حياته للخطر. 

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد وجهت انتقادات للفنانين الذين يرفضون المشاهد الجريئة في الأعمل الفنية، اترد «منة» بعدها، خلال إحدى الحوارات التلفزيونية: «كل فنان عنده مبادئه والحاجات اللي مقتنع بيها ومؤمن بيها، وهي عندها مبادئها واللي مؤمنة بيها، أنا مش بقول قال الله وقال الرسول، ولكن مش لازم أعمل إغراء علشان أبقى فنانة زيها».