متسابقو فريق عاصي الحلاني يغادرون مسرح ذا فويس بالدموع

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أبريل 2018
مقالات ذات صلة
كلمات أغاني عاصي الحلاني مكتوبة
كلمات ألبوم عاصي الحلاني 2023 مكتوبة
ابنة عاصي الحلاني ترتدي ملابس أبيها لهذا السبب!

أشعل متسابقون فريق الفنان عاصي الحلاني مسرح برنامج "ذا فويس" The Voice، بأصواتهم الرائعة التي جعلت المنافسة بينهم على أشدها.

شاهد أيضاً: أحلام تطل في ذا فويس بأغرب إطلالة: شعر أزرق ورسومات لافتة على الوجه

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاءت اللحظة الحاسمة، التي على عاصي الحلاني أن يختار متسابقين ليصعدا للمرحلة المقبلة من ذا فويس، وهنا شعر النجم اللبناني بتوتر شديد لينهي الموقف الصعب باختيار المتسابقة آية دغنوج وماريز فرزلي.


وكان الجمهور حسم موقفه واختار المتسابق الكويتي يوسف السلطان ليصعد للمرحلة المقبلة من ذا فويس، حيث إنه استطاع اليوم في العرض المباشر الثالث في اشعال الأجواء بغنائه أغنية "فقدتك" للفنان حسين الجسمي، مع دمجها مع أغنية اسبانية.


أما المتسابقة ماريز فرزلي فاستطاعت اليوم أن تنافس بقوة، بعد أن غنت ولأول مرة على مسرح ذا فويس أغنية باللغة العربية، وهي للنجمة اللبنانية جوليا بطرس "لا في أحلامك"، الأمر الذي أثار إعجاب لجنة التحكيم بشدة بجمال صوتها بالغناء العربي.


وعلى الرغم من تألق المتسابقة صفاء سعد على مسرح ذا فويس، إلا إنها لم تستطع للأسف أن تواصل مشوارها بعد أن خرجت من المنافسة.


وغادر المتسابقون جميعاً من فريق عاصي الحلاني المسرح بالدموع، وما بين دموع الفرح بصعودهم للمرحلة المقبلة من البرنامج، وبين حزنهم على مغادرة المتسابقة صفاء سعد البرنامج.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا