لغات الحب الخمس: اكتشف لغتك المفضلة من برجك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
اختبار لغات الحب الخمس: ما اللغة التي تتحدثها؟
من برجك الفلكي.. تعرف على ألوانك المفضلة
في رمضان: اعرف وجبتك المفضلة من برجك الفلكي

لغات الحب الخمس هي التعبير عن الحب باللمس الجسدي أو تلقي الهدايا أو القيام بخدمات أو قضاء وقت جيد أو التعبير عن الحب بالكلمات وكل شخص يفضل لغة أو أكثر من هذه اللغات عن غيرها، مهما كانت لغة الحب الخاصة ببرجك، فهي جزء مهم من كيفية تواصلك مع الآخرين والتواصل بشكل أكثر فعالية وتقوية روابطك مع الأشخاص الذين تحبهم، فيما يلي لغة الحب المفضلة لكل برج.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

برج الحمل، يفضل لغة التعبير عن الحب بالكلمات، لأن هذا يجعلك تشعر بالدفء والحميمية عند سماع كلمات حب من شخص تهتم لأمره، أنت برج أيضاً يتمتع بالعلاقة الجسدية الحميمة ولكن ما يجعلك تشعر بالحب حقًا هو أن يكون شريكك يتحدث بصوت عالٍ عما يشعر به تجاهك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

لغة حب برج الثور هي تلقي الهدايا، لأن الهدايا من الأشخاص الذين تحبهم تمسك بشكل أعمق من العلاقة الحميمة الجسدية أو الكلمات الإيجابية، بالنسبة لك فإن وجود شيء ملموس معك لتذكيرك بأن شخصًا ما يهتم بك أمر مفيد للغاية، وجود تذكارات لها عاطفة وقصص وراءها هي أفعال حب أكثر تحديدًا في عينيك.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

لغة الحب الخاصة بك هي اللمسة جسدية لأنه عندما يبدو كل شيء في الحياة فوضوياً أو مجنونًا، فأنت تعلم أنه يمكنك دائمًا إبطاء الأمور بلمسة، شيء صغير مثل إمساك الأيدي أو التربيت على الظهر شيء كبير بالنسبة لك بعد يوم طويل في العمل ويجعلك تشعر بالحب، إن معرفة أن شخصًا ما يمكنه "إخبارك" أنه يهتم من خلال اللمس له معنى عميق بالنسبة لك.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

أنت لا تطلب الكثير من الحياة، لكنك تريد قضاء أكبر وقت ممكن مع الأشخاص الذين تحبهم، لغة حبك هي وقت ممتع لأنه لا يوجد شيء يضاهي الترابط مع عائلتك وأصدقائك، برج السرطان، يحب معرفة أن هناك شخصًا ما على استعداد لتخصيص بعض الوقت من جدوله المزدحم لقضاء بعض الوقت معه، حتى لو كان مجرد تناول الغداء أو محادثة فيديو بعد العمل.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

برج الأسد يحب من يداعب غروره، لذلك فإن كلمات الحب هي لغتك المفضلة في التعبير عن الحب، هناك شيء ما يتعلق بسماع شخص ما يعززك بكلمات التأكيد، مثل إخبارك أنك رائع، تحب كلمات التأكيد التي تصف مواهبك وشخصيتك وصفاتك الإيجابية الأخرى بشكل خاص، إن معرفة أنه يتم رؤيتك بشكل إيجابي من قبل شخص تحبه هو أمر ذو قيمة كبيرة بالنسبة لك.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

تقضي الكثير من وقتك في القيام بأشياء للآخرين لدرجة أن لغة الحب الخاصة بك هي أن يتم رده بالمثل، هذا يعني أن لغة الحب الخاصة بك هي القيام بخدمات من أجلك، تعني أعمال الخدمة أن شخصًا ما يثبت بالفعل أنه يهتم لأمرك، حتى لو كان الأمر بسيطًا مثل أن تُسأل: "ما الذي يمكنني مساعدتك به؟"، إن هذه الإيماءات الصغيرة تعني الكثير بالنسبة لك.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

لغة حبك هي تلقي الهدايا، برج الميزان، لطالما كنت من محبي الهدايا، بالنسبة لك فإن الحصول على هدية، هو أمر مؤثر للغاية بالنسبة لك، لطالما أحببت أرقى الأشياء في الحياة ولا يجعلك تلقي الهدايا تشعر أنك محبوب فحسب، بل إن أي شخص يعرفك يعلم أن الهدية ذات الجودة العالية ستجعلك بالتأكيد تشعر بخصوصية إضافية.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

أنت شخص حسي للغاية،  لذا فمن المنطقي أن تكون لغة حبك هي اللمس الجسدي، تعد القدرة على التواصل مع شخص ما جسديًا أمرًا مهمًا بالنسبة لك لأنه يجعلك تشعر بالتواصل معه بشكل أكثر عمقًا، طبيعتك العاطفية تجعل اللمسة الجسدية مهمة بشكل لا يصدق في حياتك، تشعر دائمًا أنك محبوب عندما يمسك شخص ما بيدك أو يحتضنك لأن اللمس يمكن أن يكون أكثر وواقعية من أي لغة حب أخرى.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أنت تميل إلى التجول في كل مكان بحثًا عن تجارب تحفزك وتشويقك، لذا لغة حبك هي قضاء وقت ممتع، قد لا تبقى في مكان واحد لفترة طويلة ولكن وجود شخص بجانبك لتجربة كل ما هو جديد ومثير عن الحياة هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

لغة حبك، هي تلقي هدية من شخص له قيمة عاطفية بالنسبة لك، لا يجب أن تكون باهظة الثمن ليذوب قلبك، طالما أنها أتت من القلب، فلا يمكنك أن تكون أكثر سعادة، أي هدية تتوافق مع اهتماماتك وذات مغزى لك ولشخص يمنحك الهدية تجعلك تشعر بالحب بشكل لا يصدق.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

لغة حبك هي التعبير عن الحب بالقيام بالخدمات، عندما يكون الناس قادرين على منحك قسطًا من الراحة وخدمتك، فهذا يمسك حقًا، يجعلك تشعر أنه يمكنك حقًا الاعتماد على الأشخاص الموجودين في حياتك لأنهم يعرفون أن مساعدتك هو ما يجعل قلبك أسعد.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

سوف تضحي بكل ما لديك من أجل الأشخاص الذين تحبهم بكل الطرق الممكنة وبصدق، بالنسبة لك تتعلق الحياة بخدمة الآخرين وإعلامهم بمدى أهميتهم وخصوصياتهم بالنسبة لك، إن لغة الحب الخاصة بك هي كلمات التأكيد لأن كل ما تحتاجه هو أن يخبرك الأشخاص الذين تهتم بهم أنك تقوم بعمل جيد في الحياة لكي تؤمن حقًا أنك محبوب.