لا يفوتك.. كيف تخيل الذكاء الاصطناعي الشخصيات المشهورة بـ "هولي ألوان"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
هل يمكن للذكاء الاصطناعي التنبؤ بالزلازل؟
القصة وراء صور الذكاء الاصطناعي التي جعلت الجميع شخصيات من عالم الخيال
أخطر الشخصيات المشهورة على الإنترنت...تعرف عليها!

غني عن القول إننا نعيش في عصر الذكاء الاصطناعي حيث يستخدم الفنانون الآن هذه التقنية القوية لإنشاء أعمال فنية أقرب إلى الواقعية ومذهلة غالبًا ما تسحر رواد الإنترنت وتتسب في عاصفة من المشاركات عبر الصفحات المختلفة بكافة منصات التواصل الاجتماعي.

الذكاء الاصطناعي

استخدم فنان الذكاء الاصطناعي لتخيل المليارديرات والشخصيات الشهيرة وهم يلعبون هولي في مهرجان هولي ألوان فريندافان.
تمت مشاركة مجموعة الصور على مرحلتين بعدما لاقت أول مجموعة استحسان رواد الفيسبوك وفي الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي شوهدت شخصيات مشهورة مثل ستيف جوبز، وراتان تاتا، وإيلون ماسك، ومارك زوكربيرج، وموكيش أمباني، وهم يستمتعون بلعب هولي في فريندافان أثناء ارتداء الزي الرسمي.

المجموعة الأولى من الصور تضم أناند ماهيندرا وراتان تاتا، وجيف بيزوس، وإيلون ماسك، وستيف بالمر، وجوتام أداني، ومارك زوكربيرج، وموكيش أمباني، ووارن بافيت، وبيل جيتس.. يمكنك الاطلاع عليهم بالألبوم أعلاه.

وقال صانع الصور: "انغمس في تصور ساحر للذكاء الاصطناعي حيث يجتمع المليارديرات من جميع أنحاء العالم في شوارع فريندافان النابضة بالحياة للاحتفال بمهرجان هولي المبهج. وهم يرقصون على إيقاع موسيقى هولي التقليدية ويملأ المشهد الألوان المبهجة، مما يخلق جوًا حيويًا ومفعمًا بالحيوية".
وشارك مجموعة ثانية من الصور شخصيات مثل ألبرت أينشتاين، وستيف جوبز، وجون لينون، ومارلين مونرو، وإلفيس بريسلي، وويل سميث، وباراك أوباما ، وفلاديمير بوتين، ودونالد ترامب، وهم يرقصون في الشارع مع السكان المحليين.


لقد تركت الصور الواقعية للغاية المستخدمين مفتونين وكتب أحد المستخدمين"يا رجل هذا رائع، كيم جونغ أون غير متوقع."

وطلب آخر: "اجعل أينشتاين كمغني راب سوف يبدو أفضل... أحببت مارلين مونرو وجون لينون... لقطة مثالية. ""

يذكر أنه منذ فترة شارك الفنان Gokul Pillai صورا على Instagram أظهرت كيف سيبدو المليارديرات إذا كانوا يعيشون في أحياء فقيرة. ظهر المنشور دونالد ترامب وبيل جيتس وموكيش أمباني ومارك زوكربيرج ووارن بافيت وجيف بيزوس وإيلون موسك.