كم الوقت الذي استغرقه رجل لتناول 32340 وجبة بيج ماك؟ موسوعة غينيس تجيب

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021

كم الوقت الذي استغرقه رجل لتناول 32340 وجبة بيج ماك؟ موسوعة غينيس تجيب

مقالات ذات صلة
رجل هندي يدخل موسوعة غينيس لهذا السبب الغريب..
الوقت المثالي لتناول وجبة الإفطار
شاهد: رجل يحاول استعادة لقبه السابق في موسوعة غينيس بطريقة طريفة

رجل من ولاية ويسكونسن نجح في تحطيم الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس لاستهلاك أكبر كمية من سندويتشات بيج ماك مدى الحياة منذ عام 1999 وتم تحديث رقمه القياسي بأحدث مجموع: 32،340 سندويتش.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سندويتشات بيج ماك

قال دونالد جورسك من Fond du Lac إنه يحضر في المتوسط ​​اثنين من شطائر ماكدونالدز المميزة في اليوم وقد جعلها جزءًا من روتينه منذ عام 1972.

واعترفت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأنه صاحب الرقم القياسي لمعظم شطائر برجر بيج ماك التي تم تناولها طوال حياته في عام 1999 ، وقالت منظمة حفظ الأرقام القياسية إنه حطم الآن رقمه القياسي بإجمالي 32340.

قال جورسك إنه يحتفظ بالعبوات والإيصالات من كل برجر، بينما قالت زوجته:  "لم يخبرني دون جورسك عن هوسه بالبيج ماك عندما التقينا لأول مرة ، لست متأكدًا من أنه كان هاجسًا كبيرًا حينها لقد أكل بيج ماك كل يوم".

قال جورسكي إن علاقة حبه للشطيرة بدأت عندما حصل على سيارته الأولى مضيفاً "قدت سيارتي مباشرة إلى ماكدونالدز وحصلت على أول ثلاثة بيج ماك ثم ركبت السيارة وأكلتها، في تلك اللحظة قلت من المحتمل أن آكل هذه لبقية حياتي، من خلال الكراتين الموجودة في الجزء الخلفي من مقعدي وبدأت في عدهم من اليوم الأول".

قال جورسك إنه يحافظ على صحته من خلال تخطي البطاطس المقلية والمشي لمسافة 6 أميال كل يوم.

موسوعة غينيس للأرقام القياسية

يتابع فريق عمل إدارة الأرقام القياسيّة في الموسوعة مع جميع الأفكار المقدمة بحيادية والتزام بالأرقام كافة لضمان صحّتها فلا يتم المصادقة على أي محاولة.

ولا تمنح شهادة غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله داخل الموسوعة وفقاً لاشتراطات تحددها.

وتقوم إدارة غينيس بتقييم جميع الألقاب القياسية الجديدة مقابل قيمهم المتمثلة في النزاهة والاحترام والشمولية والعاطفة، على هذا النحو لديهم عدد من السياسات الداخلية التي يجب أن تلتزم بها جميع السجلات.

وغينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989.

وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي