كريم فهمي يوجه رسالة رومانسية لزوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
كريم فهمي يوجه رسالة للجمهور قبل الحلقة الأخيرة من أزمة منتصف العمر
أجمل رسالة لزوجتي في عيد الاضحى 2024
الرئيس الأرجنتيني يوجه رسالة لميسي.. وهذا ما قاله

وجه الفنان المصري كريم فهمي، عن حبه الشديد لزوجته مؤكداً أنها ساندته كثيراً خلال انشغاله بأعماله الفنية.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر مجموعة من الصور تجمعه بزوجته، وعلق قائلاً: "ياللي نجاحي عندك اهم من نجاحك ، ياللي بتحبيني اكتر من نفسك ".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع قائلاً: "ياللي بتستحمليني و انا شخصيه بشعه وقت الشغل ، وقت ما بكتب مسلسل او فيلم وقت ما بصور ، وقت مانا مستني النتيجه يعني معظم الوقت محدش يستحملني غيرك ….".

وواصل رسالته قائلاً:  "توكسيك بقي هتقولي ايه 😄، الحقيقه اي نجاح ليا ده نجاحك انتي قبل ما يكون نجاحي ، ربنا يخليكي ليا كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي".

على جانب آخر، تصدر كريم فهمي، منصات التواصل الاجتماعي بسبب دوره في مسلسل أزمة منتصف العمر والذي يعرض على منصة شاهد.

وفي تصريحات رد الفنان كريم فهمي على الجدل والانتقادات التي لاحقت القصة التي يقدمها في دوره بمسلسل "أزمة منتصف العمر".

وقال كريم فهي في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "حصل معايا كدة أيام فيلم (ديدو) ومحدش بياخد رزق حد وللأسف فيه ناس لما بيعملوا كدا بيفتكروا بيأذوني في رزقي لكن ربنا بيعوض".

مسلسل "أزمة منتصف العمر" هو من تأليف أحمد، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل. ويضم كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.

وتدور أحداث المسلسل   حول علاقة حب سرية تأتي نتيجة سنوات طويلة من الإحباط والفراغ العاطفي المرتبط بزواج مبكر وفرق كبير في السن

وعلى جانب آخر، يعرض لكريم فهمي، فيلم أنا لحبيبي تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمي وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.