كامل العدد: دينا الشربيني تحسم الجدل حول وجود جزء ثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
مقالات ذات صلة
الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد: دينا الشربيني حامل للمرة الرابعة
دينا الشربيني تكتشف كذب وخداع أولادها في كامل العدد
أصالة تشيد بمسلسل كامل العدد: التمثيل مثل الخيال

بعد تحقيق مسلسل "كامل العدد" نجاحاً كبيراً بجزئيه الأول والثاني وأثير الكثير من التساؤلات حول وجود جزء ثالث، حسمت بطلة العمل دينا الشربيني الجدل.

حيث أجابت دينا الشربيني على سؤال حول حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد، خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كامل العدد الجزء الثالث

قالت الشربيني "المفروض في جزء جديد. كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالضبط زي ما قعدنا بعد الجزء الأول، وكنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وأضافت دينا الشربيني "الاطفال عندهم قصص مهمة وقضايا دائماً، يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضه اللي يتعمل بيه جزء ثالث ناجح من المسلسل".

هل وضع "كامل العدد" دينا الشربيني في مكانة أفضل؟

وردا على سؤال للإعلامية لميس الحديدي: "هل مسلسل كامل العدد حط دينا الشربيني في مكانه تانية" قالت "أشعر بذلك على المستوى الجماهيري لما بشوف الناس في الشارع" وتابعت "أما على مستوى النجومية مش عارفة، لكن بشكر ربنا ومبسوطة جدا والحكم أكيد للناس" وأضافت "لكن شايفة أن ربنا وفقني لأني كنت الفترة دي محتاجة أحس فيها بحب الناس وحسيت أن ربنا طبطب عليا".

مسلسل كامل العدد

عُرض الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد" في رمضان 2023 وبعد تحقيقه نجاحاً جماهيراً كبيراً، عُرض الجزء الثاني "كامل العدد بلس 1" في رمضان 2024 والذي بدوره حقق أيضاً النجاح، ما أثار التساؤل حول استمرار العمل الذي حظي بإعجاب الجمهور على مدار عامين.

كامل العدد من بطولة: دينا الشربيني وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي وإسعاد يونس وألف إمام وآية سماحة وأحمد جمال سعيد وسمر علام وأحمد كمال وتميم عبده ومجموعة من الوجوه الصاعدة. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.