كاردي بي تسخر من نفسها بدون مكياج وتتحدث عن ابن عمها أحمد

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
مقالات ذات صلة
مذيعة مصرية تسخر من نفسها على الهواء مباشرة
بسمة وهبة تتحدث عن مرضها وحالتها النفسية
كاردي بي تنتقم من امرأة بضربها بالميكروفون.. هذا ما حدث بالفيديو!

تسببت المغنية العالمية كاردي بي Cardi B في جدل كبير بسبب تداول صور لفتاة تشبهها بدرجة كبيرة، حتى أن بعض المتابعين قاموا بسؤلها على تويتر إذا كانت هذه الصور لها أم لا لكن رد كاردي بي كان غير متوقع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كاردي بي Cardi B

الصور تظهر فيها فتاة بدون مكياج وتشبه كاردي بي بدرجة كبير لكن مع تغطية الرأس، حتى أن الفتاة في الصور تمتلك نفس أظافر كاردي بي الطويلة للغاية لكن عند سؤال أحد المتابعين لها إذا كانت هي أم لا صدمت كاردي بي الجميع بردها.

حيث علقت المغنية الأمريكية على الصورة قائلة أن هذه الصورة تخص ابن عمها أحمد وهو ما تسبب في سخرية وجدل إلا أن البعض أخذوا التعليق على محمل المزاح لا أكثر.

نجمات بدون مكياج

والحقيقة أن الصور تخص كاردي بي بالفعل والتقطها أحد المصورين خلال قيامها بالتسوق في مدينة ميامي في أواخر عام 2019 حيث اعتمدت على فستان أزرق قصير وإطلالة بدون مكياج مع تغطية الشعر.

كاردي بي من النجمات اللآتي ظهرن بدون مكياج على الإطلاق في أكثر من مناسبة حتى أنها تنشر بعض الفيديوهات بمظهر عادي جداً دون مكياج أو فلاتر على إنستقرام

وعلى الرغم من هذا فإن كاردي بي من أكثر النجمات اعتماداً على المكياج وهو جزء من إطلالتها العادية حيث تعتمد دائماً على ألوان قوية للمكياج كذلك بالنسبة لألوان الشعر الذي تغيره باستمرار فهي تفضل الإطلالات الغريبة وغير التقليدية لكنها لا تمانع الظهور بدون أي مكياج أو حتى تسخر من نفسها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهدوا صور كاردي بي مع وبدون مكياج في الألبوم أعلاه