قطة في نفس طول طفلة عمرها 4 سنوات تثير اهتمام الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
حالة نادرة.. قطة بأنفين تثير اهتمام رواد الإنترنت
فيديو: مسابقة تناول المانجو في ولاية هندية تثير اهتمام رواد الإنترنت
برفع وزن 75 كجم.. طفلة عمرها 9 سنوات تذهل الإنترنت (فيديو)

أثارت قطة الاهتمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب حجمها غير العادي. حيث تستمر مالكتها في مشاركة مقاطع الفيديو والصور لقطتها الضخمة والتي تقول إنها في نفس حجم ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات.

في أحدث مقطع فيديو للقطة الضخمة، يمكن رؤيتها وهي تقف على رجليها الخلفيتين وتصل إلى مقبض الباب. قالت السيدة مينينا مالكة القطة إنها من سلالة ماين كون، وهي واحدة من أكبر سلالات القطط الأليف، إن لم تكن الأكبر على الإطلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في الفيديو، شوهد القط وهو يندفع للخارج بعد فتح الباب لتمتد أطرافه الطويلة قبل الاسترخاء في الحديقة. تظهر مقاطع وصور أخرى منينا وابنتها والقطة يقضون الوقت معًا في المنزل.

جذب حجم القطة اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا مع الصور ومقاطع الفيديو في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "حيواناتنا الأليفة أفضل من كثير من الناس. إنها تستحق حبنا ورعايتنا العميقة".

ماين كون هي قطط مستأنسة نشأت في ولاية مين الأمريكية. تشتهر بحجمها الكبير، فهي من أقدم السلالات الطبيعية في أمريكا الشمالية. ووفقًا لموقع حكومة مين، يشير كل شيء عن سلالة ماين كون إلى تكيفها مع المناخ القاسي مع معطف من الفرو لامع ثقيل ومقاوم للماء. ويمكن أن يحميها الذيل الطويل الكثيف الذي يلتف حولها من فصول الشتاء الباردة. سلالة ماين كون لها رأس كبير مستدير وأهم ما يميزها أيضا هي الأذنان الكبيرتان والمنتصبتان فوق الرأس.