قاضية تنتقم من طليقها بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2020
مقالات ذات صلة
بالفيديو سمكة قرش تنتقم من الصياد بطريقة غير متوقعة
سعودية تنتقم من زوجها الخائن بطريقة غير متوقعة
سيدة تنتقم من زوجها بطريقة غاية في البشاعة بسبب خيانته

عزمت قاضية على الانتقام من طليقها، الذي يعمل في مجال المحاماة، بطريقة غريبة للغاية، بهدف منعه من الزواج من سيدة أخرى واستكمال حياته بشكل طبيعي، فماذا فعلت؟

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرف زوج القاضية، التي تعمل مستشار قانوني لأحد الوزراء الفرنسيين، على شقيقة وزير، ومنذ ذلك الحين قرر تطليقها، والزواج من تلك السيدة.

القاضية، البالغة 58 عاماً، لم تقبل فكرة أن يتركها زوجها للارتباط بأخرى، لذلك أعدت خطة شيطانية ومجموعة من الإجراءات غير القانونية لمنعه من ذلك. فأقدمت في عام 2019 على تزوير الأوراق والهويات المطلوبة، بعد ذلك تظاهر شريكها بأنه طليقها ويرغب في الزواج منها مرة أخرى أمام عمدة ضاحية سان دونيس، دي لا ريونيون، في باريس، حيث كانت تعمل القاضية.

ولحسن حظها، يبدو أن الخطة قد تم تنفيذها كما أرادت القاضية بالضبط، وبقي طليقها يجهل ما فعلته، لكن هذا الأمر لم يستمر لفترة طويلة، فبعدما انتقلت إلى هوت دو سين، عقب أسابيع قليلة من الزواج المزيف، علم زملاؤها بزواجها من طليقها مجدداً، ثم انتشر الخبر بعد ذلك حتى وصل لطليقها.

طليقها أصابته الصدمة الشديدة، لكن هذه الصدمة لم تمنعه من إخطار السلطات المعينة لبدء التحقيق في الحادثة.

وفي ديسمبر الماضي، ألقت الشرطة القبض على القاضية وشركيها وابنتها لاشتراكهما معها في الجريمة، وتم إطلاق سراحهم عقب ذلك، بعدما وضعوا تحت المراقبة.

ولا تزال القاضية، وفقاً لوسائل إعلام فرنسية محلية، تحتفظ بلقبها الوظيفي، لكنها معلقة حالياً عن العمل. وتوجه لها النيابة تهم عدة من بينها تتعلق بالتزوير، مثل الحصول على وثائق مزورة، إضافة إلى تزوير الكتابة. ومن المتوقع أن تصل عقوبة تلك القاضية للسجن لمدة 10 سنوات، وتغريمها مبلغاً مالياً يصل لـ 170 ألف دولار.