فيديو: نمر يفاجئ ركاب حافلة سياحية بفعل غير متوقع خلال رحلة سفاري

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
فيديو: لقطات صادمة لسحل عجوز يدخن السجائر في حافلة ركاب
فيديو: رئيس وزراء بريطانيا يفاجئ الركاب ببيع الخشخاش لهم في محطة مترو
شاهد: قرد يقود حافلة رُكاب في الهند!

النمور من الحيوانات الشرسة التي يمثل الاقتراب منها بدون حواجز شيء مرعب بالنسبة لأغلب البشر، لكن في مقطع فيديو متداول، اقتربت مجموعة من النمور من حافلة سياحية وتشثبت أحد النمور بها وبدأ يحاول السير معها. لكن الأغرب هو رد فعل الركاب.

تخيل أن نمر يقترب منك كثيرًا أو يتبعك في منتصف رحلة السفاري، كيف سيكون رد فعلك؟ يُظهر مقطع فيديو شاركه أحد مستخدمي تويتر، مركبة سياحية تتحرك عبر مجموعة نمور. بعد بضع ثوان، يمكن رؤية نمر يتقدم نحو الحافلة. بعد ذلك، يتمسك بالمركبة ويبدأ في التحرك معها. والمثير للدهشة أن أياً من ركاب الحافلة لم يبدُ خائفاً على الإطلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حصد مقطع الفيديو، مئات آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "المغامرة ليست للضعفاء". وعلق آخر على الوضع المعكوس في هذا الفيديو، حيث أن البشر هم المحبوسون داخل قفص بين الحيوان الشرس طليقاً "هكذا يجب أن تكون حدائق الحيوان. البشر داخل القفص وليس العكس".

جدير بالذكر أن توقيت تصوير مقطع الفيديو والموقع غير معروفين.

وفي الوقت نفسه، في حادثة أخرى مماثلة، في وقت سابق من هذا العام، مرت مجموعة من السياح الذين يركبون دراجة رباعية الدفع في رحلة سفاري بتجربة مروعة عندما هاجمهم نمر غاضب وهم يشاهدون ويلتقطون صورًا للقطط البرية. وقع الحادث بالقرب من حديقة جيم كوربيت الوطنية في أوتارانتشال. نشرت مسؤولة خدمة الغابات الهندية (IFS) سوزانتا ناندا مقطع فيديو عن المواجهة المرعبة على تويتر.