فيديو: مقنع يقتحم مصنعاً ويدمر منتجات بقيمة 600 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
بالفيديو: مسن يقتحم محطة لغسيل السيارات ويدمر محتوياتها بسيارته
شاهد الكاميرا توثق دب يسرق لحمة بقيمة 600 دولار
امرأة تشتري منزل بقيمة 600 ألف دولار وخطأ مطبعي يمنحها ملكية حي كامل

وثقت كاميرات المراقبة حادثة غير عادية، حيث قام رجل يرتدي قبعة رعاة البقر ومعطفًا وقناعًا، باقتحام مصنع نبيذ تديره عائلة في ولاية واشنطن ودمر ما قيمته 600 ألف دولار من النبيذ الأبيض، قبل الهروب بسرعة إلى الغابة.

يُظهر الفيديو المشتبه به وهو يدخل المبنى بعد إدخال رمز دخول موظف على الباب الجانبي، ثم يظهر مقطع من المستودع أيضًا غالونات من النبيذ الأبيض تتدفق من الخزانات وتنتشر على الأرض.

وفقًا لموقع كومو، انسكب النبيذ لمدة تسع دقائق متواصلة على الأقل عندما خرج الرجل من المبنى عبر باب خلفي وشق طريقه إلى الغابة حاملاً مظلة. وقال مكتب عمدة مقاطعة كينغ إن الرجل وصل إلى المنشأة من خلال إدخال رمز موظف. وقال المأمور إن المشتبه به أفرغ خزانين من النبيذ من الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي كل منهما على حوالي 2500 جالون.

وقال الرقيب إريك وايت من مكتب عمدة مقاطعة كينج، إن هذا يظهر فقط أن هذا الشخص أراد ضرب مصنع النبيذ بأقصى ما يستطيع لتحميله أكبر خسارة ممكنة.

في بيان لفوكس 13، كتبت عائلة سباركمان، ملاك المصنع "هذه ضربة قاسية لشركتنا العائلية الصغيرة وقد تم تنفيذها في توقيت يتسبب في أكبر قدر من الضرر مع بدء العطلات. لقد ظل فريقنا صامدًا ومركزًا في مواجهة هذا الأمر الذي لا يمكن تصوره".