فيديو: مشاهد مذهلة لتجمد شلالات نياغرا جزئياً بعد إعصار القنبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بعد رحيل الإعصار إيان.. مشاهد مذهلة للدمار في فلوريدا الأمريكية
إعصار القنبلة يجمد أمريكا... الظاهرة القاتلة التي تحدث مرة في كل جيل
فيديو: ملايين المشاهدات لقط طريف بتعبيرات مذهلة تحت تأثير البنج

وثقت مقاطع فيديو شلالات نياغرا، واحدة من أشهر الشلالات في العالم، الواقعة بين كندا والولايات المتحدة، وهي تتدفق وتتجمد على إثر العاصفة القطبية التي تواجهها الولايات المتحدة.

في هذه الأيام، حيث تشهد عدة مناطق في الولايات المتحدة عاصفة مدمرة من البرد والثلج وُصفت بـ"عاصفة القرن"، والتي خلفت قتلى بالعشرات، وثقت العديد من مقاطع الفيديو الآثار التي تخلفها العاصفة باستمرار في كافة أنحاء البلاد، واحدة من هذه المشاهد كان تدفق شلالات نياغرا وتجمد مياهها المتدفقة، ومع ذلك ظهر قوس قزح بسبب الظروف الجوية، مما جذب العديد من الأشخاص لإلقاء نظرة على الشلالات المتجمدة جزئيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

خلال درجات الحرارة الباردة بشكل كبير، يبدأ الضباب والرذاذ في تكوين قشرة من الجليد فوق الماء المتدفق، مما يجعلها تبدو كما لو كانت الشلالات لا تزال تتدفق تحت طبقات من الجليد.

والتقطت طائرات بدون طيار، ما خلفته العاصفة المدمرة من آثار على الشلالات الواقعة بين مدينة نياغارا في ولاية نيويورك ومدينة تحمل الاسم نفسه في مقاطعة أونتاريو الكندية، مع تساقط الثلوج على جوانب الممرات وجبال الجليد قرب الواجهة المائية للشلالات البالغ ارتفاعها 54 مترا في الجانب الكندي و56 متراً في الجانب الأميركي.

عاشت ولاية نيويورك خلال الأيام الماضية عاصفة، هي الأشد برودة منذ 50 عاماً، والتي تسببت في مقتل 50 شخصاً على الأقل، وإلغاء أكثر من 20 ألف رحلة جوية.

ومع انخفاض درجات الحرارة، وافق رئيس الولايات المتحدة، جو بايدن على إعلان حالتي طوارئ بالولاية للسماح بتقديم مساعدات فيدرالية، ثم كتب تغريدة عبر موقع تويتر، أعلن فيها عن خالص تضامنه مع من فقدوا أحباءهم في عطلة نهاية الأسبوع.