فيديو: مشادة كلامية تتطور إلى إطلاق نار داخل متجر في لبنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مقالات ذات صلة
فيديو يوثق مشادة تحولت إلى شجار وإطلاق نار في برنامج تلفزيوني لبناني
جولة داخل أروع متجر نظارات على الإطلاق (صور وفيديو)
فيديو مشادة كلامية تبرهن لماذا يحترم العالم الألمان

وثق مقطع فيديو، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلاف بين عدد من الأشخاص، تطور سريعًا إلى إطلاق نار داخل متجر "سي سويت" في منطقة الذوق في محافظة جبل لبنان، في لبنان.

وبحسب موقع لبنان 24، فإن الخلاف حدث بين المواطن "ن.خ" ونجله "خ.خ" وآخرون داخل المتجر، وتطور الأمر إلى إطلاق نار، كما وثقت كاميرات المراقبة المثبتة في المتجر. وأضاف الموقع وفقاً لبعض المصادر، أقدم "خ.خ" على إطلاق النار على شخص اعتدى على والده، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

يُظهر مقطع الفيديو، بداية الخلاف بين شخصين حيث يتحدثان بحدة، ثم يبدأ أحدهما بالتعدي جسديا على الآخر، لينطلق شخص ثالث ويطلق النار على أحدهما، بينما يمسك به بعض المتواجدين داخل المتجر.

وبحسب المصادر، فإن مُطلق النار، يعمل عسكرياً في أمن الدولة، في حين أن والده عسكري متقاعد في نفس المؤسسة الحكومية. وذُكر أن المشتبه به قد سلم نفسه إلى الجهاز الأمني الذي يعمل به، فيما جرى طلب باقي المتورطين في الواقعة إلى التحقيق أيضاً.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث شوهد آلاف المرات وتفاعل معه نشطاء مواقع التواصل في قسم التعليقات، حيث أدانوا استخدام السلاح.