فيديو: لحظات إنقاذ امرأة على حافة مبنى مكون من 54 طابقاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو: مبنى مكون من 21 طابقاً يختفي في ثوانٍ ويتحول إلى سحابة غبار
فيديو: المطرب جاريد ليتو يتسلق مبنى إمباير ستيت المكون من 102 طابقاً
لحظة إنقاذ طفلة من تحت أنقاض مبنى منهار في تركيا بالفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عملية إنقاذ امرأة من السقوط من أعلى أحد المباني الشاهقة في نيويورك.

تم تسجيل الواقعة بواسطة كاميرا مثبتة على زي رجال شرطة نيويورك، الذين تسلقوا فوق جدار زجاجي لإنقاذ امرأة تقف على حافة سطح مبنى مكون من 54 طابقاً، في شارع 29 شرقًا، مانهاتن. وتم إنقاذ المرأة البالغة من العمر 33 عامًا، الأسبوع الماضي . وذلك وفقاً لنيويورك بوست.

وقالت الشرطة إن وحدة خدمة الطوارئ في شرطة نيويورك تلقت مكالمة حوالي الساعة 3.30 مساءً (بالتوقيت المحلي) حول امرأة بدت مستعدة للقفز من حافة المبنى.

وعندما وصل رجال الشرطة إلى الموقع، وجدوا أنفسهم منفصلين عن المرأة بواسطة حاجز زجاجي، مما أجبرهم على استخدام حبل للوصول إليها في الطابق الـ54.

ويظهر الفيديو شرطيين يمسكان بذراع المرأة من خلال فتحة في الجدار، ثم يُظهر شرطيًا آخر مقيدًا بالحبل وهو يقفز فوق الجدار الزجاجي وينضم إلى زميل آخر وسُمع أحد رجال الإنقاذ وهو يقول للمرأة "أنت بخير".

وقالت شرطة نيويورك في التسمية التوضيحية على المقطع المنشور على منصة إكس "عندما يحتاج الجمهور إلى المساعدة، فإنهم يتصلون بالشرطة. وعندما تحتاج الشرطة إلى المساعدة، فإنهم يتصلون بخدمة الطوارئ".

وحظي هذا الجهد من قبل الشرطة والطوارئ بإشادة كبيرة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. علق أحد مستخدمي منصة إكس قائلاً: "لقد جربت بعض الأشياء المجنونة، ولكن لم أكن أبدًا على حافة مبنى! عمل رائع جميعًا". وقال آخر "من المخيف أن نرى كيف كانوا ينقذون تلك المرأة المسكينة بينما هي خائفة، من المرعب حقًا أن نرى ذلك".

وقالت صحيفة نيويورك بوست إن المرأة نُقلت إلى مستشفى بلفيو فور إنقاذها للتأكد من سلامتها.