فيديو لامرأة تسرق سماعات شخص بهدوء غريب يثير تساؤل رواد مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
فيديو طريقة دونالد ترامب الغريبة في المصافحة حديث رواد مواقع التواصل
فيديو دهس فتاة في أبها يثير جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل
فيديو يثير غضب رواد مواقع التواصل لطفلة تدخن الشيشة والأم تصور

مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من داخل إحدى المطارات لسيدة تسرق سماعات رأس سقطت من شخص أمام أنظار الجميع وبهدوء وجرأة صادمة.

حيث كشف مقطع الفيديو لحظة سقوط سماعات رأس من على رقبة أحد الأشخاص أثناء إنشغاله باستلام حقيبته من علي سير الحقائب، بينما هي انتشلتها أمام مرأى من الجميع في هدوء غريب وتركته على بُعد أقل من متر منها يبحث في كل مكان عن سماعته، لتسير مبتعدة في منتهى الهدوء والثقة غير المبررة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لكن الغريب أن القصة لم تنتهي بتوثيق لحظة سرقة، حيث تم تداول مقطع فيديو آخر، أظهر المرأة وهي تقترب من صاحب السماعات وتعيدها له، بينما يرقص هو فرحاً غير مصدقاً أنه وجد سماعته مرة أخرى.

ثم ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل، للرجل وهو يسير نحو المرأة مرة أخرى ويحاول إعطائها سماعات الرأس.

تسبب مقاطع الفيديو الثلاثة في حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ربط الكثير منهم غرابة الموضوع، بأنه مجرد تمثيلية، حيث علق أحدهم على موقع تويتر قائلا "بعض المواقف لايمكن تكون عفوية، ليه تصوير واحد ينتظر شنطته؟ وهي ليه واقفة وكأنها تدري أن سماعته بتطيح عشان تسرقها وتروح" بينما أكد آخر على نفس وجهة النظر قائلاً "انت بس لاحظ كيف رمى السماعة وتدري أن الموضوع دراما كله" كما علق أحدهم محللاً للغة جسد الرجل قائلاً "حركة الكتف الأيسر للرجل عند سقوط السماعة تدل على إسقاطها عمدا وهذا مما يدل على أن ما حدث (تمثيل) ليس بحقيقة".