فيديو... قناع مستوحى من منقار الطيور يثير إعجاب مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بالفيديو... سيارة بتصميم فريد تثير إعجاب مستخدمي الإنترنت
حنان أب سعودي مع ابنته بعد تخرجها يثير إعجاب مستخدمي مواقع التواصل
أمسك بثعبان عملاق بيديه العاريتين.. رجل يثير إعجاب رواد الإنترنت

وسط إصابة المدن الصينية بسلالة جديدة من فيروس كورونا، وإجراءات صارمة للتصدي لانتشار العدوى، انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يُزعم أنه يظهر رجلًا من الصين يستخدم قناع وجه غريب. لكن ما الذي يميز هذا القناع عن القناع الذي لدينا؟ يُظهر الفيديو رجلاً يرتدي قناعًا يشبه منقار الطائر يفتح ويغلق أثناء تناول الطعام.

الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أثار إعجاب وضحك المستخدمين. حيث أعجب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بفكرة القناع وتصميمه وعلقوا لمعرفة مكان شراء القناع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تُظهر اللقطات رجلاً يستمتع بوجبة طعامه في مطعم يستخدم فيه عيدان تناول الطع بينما يستخدم قناع مستوحى من منقار الطيور، يمكن فتحه على نطاق واسع لتناول الطعام وإعادته لاحقًا إلى الحالة الأصلية المغلقة.

كتب أحد المستخدمين معلقاً على مقطع الفيديو "هذا مدهش، أتمنى أن أمتلك قناع مثل هذا".

وبحسب ما ورد، تم تقدير 37 مليون يوم حالة في 20 ديسمبر. إذا كانت هذه الأرقام دقيقة، فإن معدل الإصابة سيكسر الرقم القياسي اليومي السابق البالغ حوالي 4 ملايين والذي تم تحديده في يناير 2022.

وسط تفشي كارثي في ​​جمهورية الصين الشعبية مع ارتفاع الحالات اليومية بسرعة، أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية (NHC) في بيان يوم الأحد أنها لن تنشر بيانات الحالات اليومية الجديدة لفيروس كورونا في الصين.