فيديو عارضة أزياء تتدلى من برج كيان الشاهق في دبي بأجرأ جلسة تصوير!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
مقالات ذات صلة
صور عارضة أزياء تلقى حتفها خلال جلسة تصوير.. والسبب لا يُصدق!
فيديو شاب مجنون يقوم بحركات انتحارية فوق أحد الأبراج الشاهقة في دبي
بالفيديو : تمساح لا يحب التصوير!

حققت عارضة الأزياء فيكتوريا أودينكتوفا شهرة عالمية خلال ساعات قليلة بعد نشرها مقطع فيديو يحبس الأنفاس، ظهرت فيه وهي متدلية من برج كيان في دبي دون أي وسائل للحماية.

وقامت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عاماً بهذه الخطوة متناهية الجرأة، ممسكة فقط بذراع أحد المساعدين على ارتفاع 306 متراً "أكثر من 1000 قدم" عن سطح البحر. 

وبسرعة كبيرة، انتشرت صور فيكتوريا أودينكتوفا وهي تخضع لأدرأ جلسة تصوير وتخاطر بحياتها من أجل إظهار خلفية استثنائية لإطلالتها الرياضية في الصور.

فيديو روسية تقوم باستعراض لا يمت للأنوثة بصلة ويدهش الرجال!

المذهل أن فيتكوريا أودينكتوفا قد كررت الأمر مرتين، حيث ظهر مساعدتها في القسم الثاني من الفيديو وقد خلع جزءاً من الجمبسوت ليظهر تيشرته الأبيض التحتي.

الفيديو والصور أثاروا جدلاً كبيراً، حيث تمحورت معظم التعليقات حول رفض فكرة المخاطرة بالحياة بهذا الشكل من أجل بعض الصور، خاصة مع اعتراف العارضة بأنها شعرت بالقلق والتوتر خلال تنفيذها لهذه الحركة المرعبة.

وفي تطور خطير، تم استدعاء عارضة الأزياء الروسية من جانب شرطة دبي للتحقيق معها لعدم حصولها على التصريحات اللازمة قبل تنفيذها لجلسة التصوير، حيث تعهدت بعدم تكرار مثل هذه الأفعال الخطرة التي قد تودي بحياتها.