فيديو "سيدة التبولة" ينتشر على توتير ونشطاء: "نحنا شعب يراهن على زهقه"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019

لبنانية تحظى بلقب "سيدة التبولة" وهذه هي قصتها

مقالات ذات صلة
فيديو لأميرات سعوديات ينتشر على تويتر ونشطاء: يشبهن الملك فيصل
بالفيديو : رقص جديد لـ 3 معلمات ينتشر علي مواقع التواصل
فيديو عندما وصف تيم حسن فتاة أحلامه.. والنشطاء: كان يقصد وفاء الكيلاني

حقق فيديو لم يتجاوز نصف الدقيقة على موقع تويتر شهرة واسعة لسيدة داخل أحد المصارف اللبنانية، فما قصة هذه السيدة ولماذا أطلق عليها نشطاء توتير لقب "سيدة التبولة

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بعد أيام من الإغلاق على خلفية التظاهرات التي تشهدها البلاد، استأنفت المصارف عملها يوم الإثنين الماضي ما دفع المواطنين للتوافد عليها لإنجاز مصالحهم.

وفي فيديو التقط من داخل أحد المصارف، ظهرت سيدة تُعد البقدونس لطبق التبولة اللبناني الشهير خلال انتظار دورها، وعندما سألتها أخرى بالمصرف "شوف في اليوم تبولة؟"، أجابتها السيدة بعفوية قائلة "إيه"، مشيرة إلى أنها منتظرة بالبنك منذ ساعتين وتخشى تلف البقدونس بالسيارة.  

لم تقف شهرة "سيدة التبولة" عند هذا الفيديو فحسب، فبعد أيام نشر رواد توتير صورا عديدة لها داخل المصرف أيضًا، لكنها في هذه المرة كانت توزع التبولة على الموجودين.

الصور والفيديو أثاروا إعجاب اللبنانيين، وعلق ناشط على تويتر بقوله: "بتتذكروها؟ رجعت عالبنك مع جاط التبولة! بس قول اللبناني أهضم وأطيب شعب ما حدا يقول لا".

وكتب آخرون: "يا لها من امرأة رائعة. نقت البقدونسات وعملت التبولة وبعدها يمكن ما وصل دوروها تسحب مصاري، نحنا شعب ما بيزهق ما حدا يراهن ع زهقنا".