فتيات يخرجن عن المألوف بألوان شعر مبهجة.. هل تجرؤين على فعلها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
تعرف على أغرب عادات هذه الشعوب.. هل تجرؤ على فعلها؟
في يوم السيلفي: صور تحبس الأنفاس بمجرد رؤيتها.. هل تجرؤ على فعلها؟
صور إكسسوارات للشعر بتصميمات خارجة عن المألوف

عندما تمر الفتيات بلحظات صعبة في حياتهن، أو يقررن تغير شيء معين به الكثير من المتاعب، أو الأمور التي تخطر على ذهنهن تغير لون الشعر واختيار تسريحة جديدة، الذي يجعلهم يشعرن بالتجديد والشجاعة على القيام بهذه الخطوة، خاصة عند اختيار بعض الأشياء الخارجة عن المألوف.

بعد تغير لون الشعر واختيار تصفيفة مختلفة، تشعر الفتاة بأنها ترك الماضي والذكريات المؤلمة خلفها، أو تساقطوا من ذهنها مثلما يتساقط الشعر عند القص، لتبدء حياة جديدة بأشخاص وذكريات أجمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنعرض لكم بعض الصور لفتيات رغبن في التغير، لن يجدوا سوى الألوان المشرقة لصبغات الشعر، التي ستعيد النشاط والحيوية من جديد لحياتهن، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

صبغات شعر غريبة

  • ستجد في هذا الألبوم الكثير من الأفكار والألوان المشرقة لصبغات الشعر، إذ يعتبر الأزرق من الدرجات المتفوقة، التي جمعت الكثير من الفتيات على اختياره، خاصة عند وضع اللون الداكن وليس المائل للبني، الذي يناسب درجات مختلفة من البشرة.
  • هل خطر على ذهنك من قبل اختيار اللون البرتقالي كلون شعر؟، هذا ما فعلته أحد الفتيات التي كانت تبحث عن التغير، فلا تجد سوى هذا اللون الذي يجعلها تشعر بالسعادة.
  • أن تستوحي درجات صبغة لون شعرك من الطبيعة، أمر مثير للاهتمام، إذ عندما ترى أمامك عصفور مليء بالألوان الرائعة، سيكون حقًا ملهمك الوحيد لجعل لون شعرك يبدو مثله.
  • الدمج بين لونين معًا في صبغات الشعر، من الأشياء التي تبدو صعبة للغاية لدى الكثيرات، خوفًا من النتيجة النهائية التي من الممكن أن تصبح كارثية، لكن قامت واحدة من الفتيات المتواجدة في الألبوم، بجمع درجات قوس قزح في شعرها، كانت النتيجة أكثر من رائعة.
  • يقول خبراء علم النفس، أن الشخص عندما يختار لون معين يسيطر دائمًا على ذهنه، يعكس الكثير عن صفاته الشخصية، كما يكشف عن حالته النفسية، إذ عند مشاهدة هذا الألبوم ستعرف أن هؤلاء الفتيات، بداخلهم طاقة من الإشراقة والحيوية لا توصف بكلمات.
  • يصعب الأمر صعب للغاية عند يعجبك لونين مختلفين لشعرك، دون القدرة على الاختيار أو تفضيل واحد عن الآخر، ماذا ستفعل في هذه الحالة؟
  • هذه المشكلة التي واجهتها أحد الفتيات التي روت قصتها في هذا التقرير، إذ تقول بإنها دمجت من اللونين ببساطة، من خلال جعل اللون الفاتح فوق، اللون الداكن في الأطراف، حتى يظهر بشكل تدريجي متناسق.