فارس كرم يرزق بطفله الثاني ولحظة مؤثرة ترصد الموقف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
محمد عبده يُرزق بطفل جديد.. تعرف على عدد أبنائه
موقف مؤثر من كرم مطاوع خلال فترة مرضه بالسرطان مع المعجبين
فرح الهادي تعلن حملها بطفلها الأول بفيديو مؤثر

 رٌزق الفنان اللبناني فارس كرم، بطفله الثاني والذي أطلق عليه اسم كرم.

وعبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر الفنان فارس كرم فيديو لرد فعله لحظة رؤية مولوده الثاني الذي وُلد في الثلاثاء 25 أكتوبر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر فارس وهو يجلس وينادي أصدقائه لمشاهدة فيديو لابنه الثاني، الذي لم يحضر ولادته وذلك نظرا لتواجده في المكسيك لارتباطه بحفلات غنائية هناك.

ظهر على فارس كرم الكثير من التأثر والبكاء لحظة مشاهدة فيديو صغيره الثاني، وعلق فارس كرم على الفيديو قائلاً: "ما أعظم نعمتك يا رب، رجّعتلي اسم كرم على بيتي".

وفي 2020، كشف فارس كرم عن زواجه، قائلاً إنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

وفي سياق آخر،  أصدرت النيابة العامة الاستئنافية، في جبل لبنان قرارًا باستدعاء فارس كرم للتحقيق معه في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وذلك على خلفية دعوى القدح والذم التي تقدمت بها الفنانة ميريام فارس.

فارس كرم كان قد  قال عبر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا."


لترد ميريام على كرم في تغريدة قالت بها: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

وطرح الفنان  اللبناني فارس كرم مؤخراً، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "قمرجي" من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، والأغنية ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ.