عمرو دياب يطلق أغنيته الجديدة من 6 لـ 9 عبر أنغامي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أنغام تطرح أغنيتها الجديدة سيبك أنت
كلمات إعلان عمرو دياب الجديد
وصلة رقص تجمع بين أحمد حلمي وعمرو دياب على أنغام الحركة دي

  تصدر اسم الهضبة عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، وذلك  بعد ساعات قليلة من طرحه أحدث أغانيه "من 6 لـ 9" عبر منصة أنغامي.

كان الشاعر أيمن بهجت قمر، كشف عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، تفاصيل الأغنية، فأغنية من كلماته، .ولحن محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتسجيل أندرو داود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يذكر أن الفنان عمرو دياب سيحيي حفل كأس سوبر ملعب لوسيل بالدوحة بين الزمالك والهلال السعودي يوم ٩ سبتمبر القادم.

رقص عمرو دياب وأحمد حلمي

  تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الهضبة عمرو دياب والفنان أحمد حلمي والفنان أكرم حسني من إحدى السهرات بالساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي في الفيديو يرقصان على أنغام أغنية “لحركة دي من فيلم واحد تاني آخر أعمال الفنان أحمد حلمي والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

 أعلنت هيئة البريد المصري، إطلاق خدمة جديدة للمستخدمين، لتمكين جمهور الفنان الكبير عمرو دياب، من إرسال الهدايا والرسائل والبطاقات البريدية والإهداءات إلى «الهضبة»، من خلال مكاتب البريد المتواجدة في كافة أنحاء مصر.

وأوضحت هيئة البريد المصري، عبر صفحتها على موقع فيسبوك»، تفاصيل خدمة «وصلها لعمرو دياب»، التي أطلقتها قبل ساعات.

وتستهدف هيئة البريد المصري، من خلال خدمة «وصلها لعمرو دياب»، إلى إحياء التواصل البريدي مرة من جديد، لمواكبة التغييرات التي طرأت على طرق التواصل بين الأفراد وبعضهم في ظل عصر تكنولوجيا الاتصالات الذي نعيشه.

وتعهدت «الهيئة»، خلال إعلانها عن خدمة «وصلها لعمرو دياب»، بإيصال كافة الهدايا والرسائل والبطاقات البريدية والإهداءات التي تصلها إلى «الهضبة»، قائلة: «اكتب كل اللي نفسك تقوله لعمرو دياب و ابعته عن طريق أي فرع من فروع البريد المصري وإحنا هنوصله للهضبة».

وأردفت الهيئة، في تفاصيل لاحقة، ردًا على استفسار المستخدمين حول الطريقة التي سيتم إيصال بها الهدايا لعمرو دياب، قائلة: «خدمة (وصلها لعمرو دياب) هي خدمة أطلقها البريد المصري، ويمكنك من خلالها إرسال مراسلات أو صور او إهداءات للفنان عمرو دياب، ويتم تقديم الخدمة بجميع مكاتب البريد المميكنة».