عاشقان للرياضيات يقضيان 24 ساعة في حل المعادلة الرياضية 1 + 1 بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
الرياضة لا تعرف عمر: فيديو أطفال يقتحمون النوادي الرياضية
فيديو شاب رياضي يشارك قطته تمارينه الرياضية على شاطئ البحر
هل تعرف كيف تربط حذائك الرياضي كالرياضيين المحترفين؟ شاهد هذا الفيديو البسيط!

أمضى اثنان من عشاق الرياضيات اليابانيين مؤخرًا 24 ساعة في تغطية جدران غرفة بأكملها مع الحسابات في محاولة للعثور على الإجابة النهائية لصيغة "1 + 1". 

يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها أسهل صيغة رياضية ولكن "1 + 1" ليست بالبساطة التي تبدو عليها. حسنًا، على الأقل ليست بالنسبة إلى أنصار الرياضيات الذين يتطلعون إلى تطبيق مجالات متعددة من الرياضيات أثناء معالجة هذه العملية الحسابية البسيطة المخادعة. 

أثبت هاناو ودينجان المشهوران على يوتيوب وعشاق الرياضيات ذلك مؤخرًا من خلال قضاء 24 ساعة وتغطية جدران وأرضية غرفة بأكملها بحسابات في أحد أكثر مشاريعهم إثارة للاهتمام حتى الآن. 

ربما أنت واحد من الذين لا يجيدون الرياضيات أبدًا، لكنك تعرف ذلك وفقًا لعملية حسابية بسيطة 1 + 1 = 2. ولكن ماذا لو أخذنا نفس الصيغة الرياضية ووضعناها في جميع مجالات الرياضيات والفيزياء التي يتم تدريسها عادةً في المدرسة الثانوية والجامعة؟ هذا ما أراد هاناو ودينجان اكتشافه عندما انطلقوا في واحدة من أكثر التحديات جنونا حتى الآن. 

في سعيهما للعثور على الإجابة النهائية لصيغة "1 + 1"، استخدم هذين المتحمسين للرياضيات مفاهيم من مجالات "الدوال المثلثية" و"المتسلسلة اللانهائية" و"الهندسة" و "الفيزياء" و"الكهرومغناطيسية" و" الديناميكا الحرارية "، من بين أمور أخرى. 

يمكن سماع هاناو وهو يقول في وقت ما، بالقرب من علامة 24 ساعة، في مقطع الفيديو مع تغطية الغرفة بالحسابات"هناك أشياء ممتعة بشكل غير متوقع لحلها". [1]  

  1. "مقال: يقضي عشاق الرياضيات 24 ساعة في حل المعادلة الرياضية 1 + 1" ، المنشور على موقع odditycentral.com