عادل إمام يتصدر مواقع التواصل بأحدث صور له منذ 3 سنوات.. كيف بدا شكله؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 | آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
مقالات ذات صلة
هل الموهبة وراثية؟ هذا ما بدا في فيديو حفيدة عادل إمام
تريند أغلفة موازية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
دونالد ترامب يتصدر مواقع التواصل بموقف طريف له

احتلت وسوم #عادل_امام و #الزعيم صدارة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ودول عربية بعد ظهور صور جديدة للفنان المصري الكبير، في عيد ميلاده الـ 83، نشرها مدير أعماله.

ويصادف 17 مايو عيد ميلاد الفنان عادل إمام، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1940 في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، في دلتا النيل.

ونشر عادل سليمان، مدير أعمال "الزعيم" صورا للفنان عادل إمام وهو يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثمانين وسط ثلة من رفاقه الفنانين وعدد من محبيه، أبرزهم شقيقه  عصام إمام.


 

وحضرت من الفنانات، النجمة يسرا، والنجمة لبلبة، وهما من أكثر الفنانات اللاتي قدمن أعمالا متميزة مع الفنان عادل إمام خلال مسيرته الحافلة.

وشوهد أيضا الفنان خالد سرحان، ومصطفى هريدي.

وشارك الأول مع عادل إمام في عدد من الأعمال، أبرزها فيلم "السفارة في العمارة"، بينما ظهر الثاني في فيلم "مرجان أحمد مرجان".

وتصدرت الصور الجديدة التي عكست أحدث ظهور للزعيم مواقع التواصل، لا سيما أنها جاءت بعد شائعات حول حالته الصحية أقلقت الآلاف من محبيه.

وكانت 3 سنوات مرت على آخر ظهور فني لـ عادل إمام، حينما قدم مسلسل "فالنتينو". واختفى بعدها عن الساحة الفنية، وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

غير أن شقيقه عصام إمام دائماً ما ينفي مثل هذه الأخبار، مؤكداً على عودة الزعيم من جديد إلى الساحة الفنية، من خلال عمل يحضر له بصحبة نجله محمد عادل إمام.

عمرو عرفة يكشف كواليس عن "الزعيم"

وفي وقت سابق، تحدث المخرج عمرو عرفة وكشف تفاصيل عن الزعيم عادل إمام بمناسبة الاحتفال اليوم بعيد ميلاده.

وقال عرفة عبر حسابه الخاص على موقع التدوين "تويتر" أن الزعيم عادل إمام كان لا يخرج عن النص إلا بعد استئذان المؤلف والمخرج ووجه له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر عرفة صورة من كواليس فيلم السفارة في العمارة للزعيم عادل إمام وداليا البحيري: "الاستاذ عادل امام جه يسئلني قبل المشهد هل ممكن ارد عليه و اقولوا ما تطلعوا انتوا فوق و استناكوا انا هنا تحت .. ضحكت جداً و قبل ما اجاوب قالي خلاص هقولها طالما ضحكت .. عمره ما كان بيخرج عن النص الا بعد الرجوع للمؤلف والمخرج".

ورد عرفة على العديد من الأسئلة التي وصلت له عن أجمل ذكرياته مع الزعيم عادل إمام، ورداً على سؤال ماهي أجمل ذكرياته مع إمام، قال: "كتير .. اهمها اوقات ميلاد العمل من سيناريو و جلسات قراءه عديده و مستمره حتي يوم التصوير نقرا المشهد قبل تصويره .. التصوير و كل مراحل الفيلم التي تليه متعه .. من ٢٠٠٣ و حتي ٢٠١٠ .. السفاره ثم زهايمر .. كلها من اجمل الذكريات الحمد لله".