طفلة تشكو من وجود وحوش تسكن حائط غرفتها وهذا ما حدث لاحقاً!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أمريكي يطلب مساعدة الشرطة بالتقدم للزواج من حبيبته وهذا ما حدث لاحقاً!
رجل يسقط على القضبان قبل لحظات من وصول القطار وهذا ما حدث لاحقاً!
مدير مدرسة وجهاً لوجه مع دب في الولايات المتحدة.. هذا ما حدث لاحقاً!

عندما اشتكت الطفلة سايلور كلاس البالغة من العمر 3 سنوات من وجود وحوش في غرفة نومها، رفض والداها تصديقها باعتبار ما تقوله من نسج خيالها. ومع ذلك، ذكرت بي بي سي أن وجهة نظرهم سرعان ما تغيرت عندما عثر مربي نحل على عشرات الآلاف من نحل العسل فوق غرفة نوم الفتاة.

كانت سايلور تعرب عن مخاوفها بشأن "الوحوش الموجودة في الحائط" في غرفتها في مزرعتها في شارلوت بولاية نورث كارولينا. ولم تعير والدتها، آشلي ماسيس كلاس، وزوجها الكثير من الاهتمام في البداية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال والديها، لبي بي سي: "لقد أعطيناها زجاجة ماء وقلنا لها إنها رذاذ يقتل الوحوش حتى تتمكن من رش أي من الوحوش في الليل". لكن الحيلة لم تنجح، ففي الأشهر التالية، أصبحت سايلور مصرة على وجود شيء ما داخل غرفتها. وسرعان ما بدأت والدتها في ربط التفاصيل ولاحظت تجمع النحل في مجموعات في علية منزلها والمدخنة خارج مسكنهم الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان. اعتقدت أن سايلور تسمع الضجيج بالقرب من سقف غرفة نومها.

تواصلت السيدة كلاس مع شركة مكافحة الآفات، التي اكتشفت أن الحشرات كانت من نحل العسل، وهو نوع محمي في الولايات المتحدة. وتواصلوا لاحقًا مع مربي النحل الذي لاحظ تحرك الحشرات نحو ألواح الأرضية في العلية، مباشرة فوق غرفة نوم الطفلة. وذكر تقرير لبي بي سي، أن النحل قضى 8 أشهر لبناء خليته. واستخدم النحال كاميرا حرارية لفحص جدران غرفة نوم الطفلة.

اندهش مربي النحل، الذي أطلقت عليه الطفلة اسم "صياد الوحوش"، من هذا الاكتشاف. حيث امتدت خلية النحل إلى عمق كبير في الجدار لم يرى مثيلاً له من قبل. بعد المسار الذي أدى إلى ثقب صغير بحجم العملة المعدنية في فتحة تهوية العلية، فتح الجدار بعناية، وكشف عن قرص عسل ضخم يعج بالحياة.

وذكرت بي بي سي، أن مربي النحل أزال ما بين 55000 إلى 65000 نحلة و45 كجم من أقراص العسل. بينما تقدر السيدة كلاس أن النحل تسبب في أضرار تزيد عن 20 ألف دولار بالمنزل.