طرح بوستر فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
مقالات ذات صلة
كريم محمود عبدالعزيز يطرح برومو فيلم شلبي
فيديو يظهر تقديم ياسمين عبدالعزيز أغنية ياواد ياتقيل لكريم عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز يرزق بطفلته الأولى

 كشف الثنائي كريم محمود عبدالعزيز وكريم عبدالعزيز عن البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي الذي سيطرح خلال إجازة الصيف، و جاء على البوستر الثنائي مصحوباً بتعليق عودة الإخوان روبيز". 

نشر كريم عبدالعزيز بوستر الفيلم وعلق قائلاً: "استنوني في #بيت_الروبي صيف 2023 بجميع دور العرض في مصر و الوطن العربي 🙏🏻🙏🏻
#كريم_عبدالعزيز"، وتوالت تعليقات نجوم الفن عليه ومنهم الفنانة نور التي قالت: "مبروك ياروبي"، وقالت سوزان نجم الدين: "نجم الدنيا كلها اكيد مختلف ومميز كالعادة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من جانبه نشر كريم محمود عبدالعزيز البوستر على حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق قائلاً: "عودة الأخوان روبيز صيف ٢٠٢٣"، ومن تعليقات النجوم شيكو الذي قال: "مبروك يا كراميلا انت و كراميلااااا"، فيما علق محمد إمام بوضع إيموجي القلوب.

من التعليقات: "ياحظنا فيلم لكريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز رح يكون تحفة ملايين مبروك كيووو"، فيلم بيت الروبي من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح و ريم القماش.



ونشر ت شركة سينرجي بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، وصاحبت البوستر بتعليق: "الروبيز شكلهم هيرجعوا زمن الشقاوة سوا انا و اخويا على ابن عمى #الاخوان_روبيز في فيلم #بيت_الروبي صيف 2023🏠بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

يشارك في بطولة الفيلم كلاً من نور اللبنانية،  تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم: محمد عبد الرحمن، سارة عبدالرحمن،  بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.