صورة: ماثيو بيري مسترخ داخل جاكوزي بآخر منشور له قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
أول تعليق من عائلة الممثل ماثيو بيري بعد وفاته
التجمع الأخير.. أبطال فريندز في جنازة ماثيو بيري
تخليداً لذكراه.. إنشاء مؤسسة باسم ماثيو بيري لعلاج الإدمان

أعلنت وفاة الممثل ماثيو بيري، الذي اشتهر بدور تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي "فريندز"، بعد العثور عليه في حوض استحمام ساخن بمنزله في لوس أنجلوس يوم السبت. حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وكان آخر منشور للممثل البالغ من العمر 54 عامًا على إنستغرام هي صورة له في الجاكوزي والذي يعتقد البعض أنه نفس المكان الذي شهد وفاته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في هذا المنشور الأخير، يرتدي ماثيو بيري سماعات الرأس ويسترخي في الجاكوزي في الصورة التي قام بنشرها على إنستغرام في 23 أكتوبر. وعلق على المنشور قائلاً "أوه، هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟ أنا ماتمان".

ليصبح هذا المنشور بمثابة دفتر عزاء لماثيو بيري، حيث أُغرق قسم التعليقات بالكلمات المؤثرة. وكتب أحد المستخدمين "ارقد بسلام تشاندلر، شكرًا على كل الابتسامة والضحك". وقال آخر "سوف نفتقدك، شكرًا لك على الضحك. اليوم عندما أشاهد مسلسل فريندز، ستكون هناك دموع ولكن روح الدعابة لديك ستمسحها".

قالت مصادر إنفاذ القانون لصحيفة لوس أنجلوس تايمز إن المستجيبين الأوائل عثروا على ماثيو بيري فاقدًا للوعي في حوض استحمام ساخن بمنزله ولم يتمكنوا من إنعاشه.

اشتهر ماثيو بيري بتجسيده شخصية تشاندلر بينج الحكيم خفيف الظل في مسلسل "فريندز" الذي يحظى بشعبية كبيرة، وهو مسلسل كوميدي يتتبع حياة ستة أصدقاء من سكان نيويورك.

ونعت مجموعة "وارنر براذرز" التليفزيونية، التي أنتجت المواسم العشرة لمسلسل "الأصدقاء" من عام 1994 حتى عام 2004، ماثيو بيري في منشور، جاء فيه "صديقنا العزيز والممثل الموهوب بشكل لا يصدق،  لقد كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوسًا في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حيًا في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع، ونرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع محبيه المخلصين".