صور 5 أصدقاء يلتقطون نفس الصورة خلال 35 سنة ليضمنوا استمرار صداقتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017

لن تصدقوا كيف تحولت أشكالهم من مرحلة المراهقة وحتى دخلوا مرحلة الشيخوخة

مقالات ذات صلة
عبارات عن بُعد الأصدقاء بالصور
مصور إيطالي يلتقط صور رائعة للفراشات.. شاهدوا الصور
لاعبين برازيلين أصدقاء منذ الطفولة بالصور

تعاهد خمسة أصدقاء منذ كانوا في فترة المراهقة وحصلوا على صورة جماعية عام 1982 على الالتقاء مجدداً في نفس المكان مرة أخرى كل خمس سنوات لالتقاط نفس الصورة مجدداً.

وقد قرر هؤلاء الأصدقاء القيام بهذا الأمر لضمان استمرار صداقتهم على مدى السنوات اللاحقة وعدم تقاعس أي منهم على الوفاء بوعده في الموعد المحدد كل خمس سنوات. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهد أيضاً: 37 صورة مذهلة لتوائم ثلاثية متطابقة من مختلف دول العالم.. لن تصدقوا مدى التطابق!

وبالفعل قام هؤلاء الأصدقاء الخمسة بالتقاط صورة جماعية في نفس المكان وبنفس الوضعية كل خمس سنوات على مدى خمس وثلاثين سنة، لتكون المحصلة النهائية ثماني صور جماعية تعكس تغيراتهم الشكلية بشكل واضح، فيما أطلقوا عليه فيما بينهم "مشروع صورة الخمس سنوات".

وبالفعل، صار الأسبوع الأخير من شهر يونيو كل خمسة أعوام هو المكان المحدد لتمضية هؤلاء الأصدقاء الخمسة عطلتهم الجماعية في منتجع بالقرب من بحيرة كوبكو شمالي كاليفورنيا، مهما كانت انشغالاتهم أو ارتباطاتهم الأخرى.

قد يعجبك أيضاً: أسرة صينية من 500 فرد في تجمع عائلي بسيط.. لا تفوت مشاهدة صورتهم!

وترتيب الأصدقاء الخمسة في الصور كان موحداً في كل الصور، وهم من اليسار إلى اليمين: جون واردلو، ومارك رومر، ودالاس بيرني، وجون مولوني، وجون ديكسون.

الجدير بالذكر أن البقعة التي تم التقاط الصور الدورية للأصدقاء الخمسة بها تقع في مدينة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

شاهد التغيرات الشكلية التي لحقت بالأصدقاء الخمسة على مدى ثماني صور تم التقاطها بفارق زمني مدته خمس سنوات خلال 35 سنة متتالية من خلال الصور التي جمعناها لكم من خلال الصور الموجودة في الألبوم أعلاه