صدمة بعد وفاة ريم السعد: تعرفوا على السيدة التي ساعدت الجميع بلا مقابل

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
مقالات ذات صلة
تعرفوا على السوشيال واي فاي Social Wi-Fi الذي يتساءل عنه الجميع مؤخراً
وفاة والد الفنانة ريم البارودي
تعرفوا على أغرب 10 حالات وفاة عرفها التاريخ.. هذه السيدة جمدت نفسها!

شكل خبر وفاة الأخصائية النفسية ريم السعد صدمة كبيرة لعدد من متابعيها ومحبيها، حيث تم إطلاق هاشتاغ #ريم_السعد_في_ذمه_الله ليعبر متابعي الاخصائية عن حزنهم وصدمتهم بهذا الخبر المفاجئ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


ريم السعد هي أخصائية نفسية تقدم الكثير من النصائح والبرامج من خلال قناتها على يوتيوب وتتبع أسلوب ديني لطيف جذب إليها ملايين المتابعين فهي تعتمد على الأذكار وآيات من القرآن الكريم في كل ما تقدمه من محتوى.
تسببت وفاة ريم السعد في الكثير من الجدل خاصة مع تأخير إعلان سبب وفاتها حيث اعتقد البعض أنها توفيت بسبب أزمة قلبية في حين يعتقد آخرون أنها توفيت خلال حادث سيارة تسبب لها في نزيف داخلي.

وعلى الرغم من إعلان الحساب الرسمي لها عن موعد صلاة الجنازة يوم الأحد بعد صلاة العصر في جامع الأمير محمد بن فهد إلا أنه لم يتم توضيح أسباب أو ملابسات الوفاة الصادمة.


كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكلمات الأخيرة التي نشرتها ريم السعد حيث تحدثت كثيراً عن الموت وأكدت على أهمية التعامل الحسن مع الناس لأن الموت يأتي بشكل مفاجئ ولا تبقى إلا السيرة الحسنة والعمل الطيب.


كلمات ريم السعد كان لها أثر كبير في نفوس كل من يتابعها، في حين نشر البعض فيديو لعملية دفن ريم السعد وهو ما تسبب في جدل كبير دون تأكيد من عائلتها عن صحة هذا الفيديو المتداول.