شخصيات كرتونية مرعبة بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور رائعة لفطائر على شكل شخصيات كرتونية
أشهر 10 شخصيات كرتونية
صور أشهر الشخصيات الكرتونية التي ظهرت بشوارب طريفة!

ظهرت شخصيات كرتونية مرعبة، على الرغم من أن أفلام الرسوم المتحركة مخصصة للأطفال، إلا أنه يمكن أن يكون بها بعض الشخصيات المخيفة، تعرف على أكثر شخصيات كرتونية مرعبة ظهرت في أفلام الرسوم المتحركة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شخصيات كرتونية مرعبة

شخصية سيد Sid من فيلم حكاية لعبة Toy Story

Sid من Toy Story هو مجرد نوع من الأطفال الذي لا يريد أي طفل آخر التسكع أو اللعب معه، إنه طفل متنمر يشوه ألعابه ويحب التسبب في الدمار والرعب، لديه غرفة نوم مظلمة مليئة بالألعاب التي دمرها والتي تشبه عرينًا لنوع من الوحوش، سيد أكثر طفل متنمر ظهر في فيلم رسوم متحركة.

شخصية أستاذ أبو عنكبوت من فيلم شركة المرعبين المحدودة

الرئيس التنفيذي لشركة المرعبين المحدودة، لديه نوايا سيئة وعيون خرزية وأرجل سلطعون ويهتم فقط بنجاح شركته، إنه يساعد راندال في مؤامراته الشريرة، الأمر الذي أدى في النهاية إلى سقوطه، في حين أن معظم الناس يعتبرون راندال الشخصية الأكثر رعبا في الفيلم، فإن أستاذ أبو عنكبوت يعتبر الأشر بالنسبة للبعض.

شخصية يزما من فيلم حياة الإمبراطور الجديدة

إنها تلعب دور الشريرة الأنيقة بكل فخر وتحب أن تمارس قوتها من خلال عدم إظهار الرحمة لأي شخص، لقد توصلت إلى بعض الأساليب لمحاولة التخلص من Kuzco، الخطة التي تعطينا لمحة عن عقلها الشرير.

شخصية الساحرة من فيلم سنو وايت والأقزام السبعة

صوتها وحركاتها ودوافعها بصفتها ساحرة تثير القلق بشكل كبير في نفوس الأطفال.

الأم الأخرى من فيلم كورالاين

يعد Coraline بسهولة أحد أكثر أفلام الرسوم المتحركة رعبا على الإطلاق، شخصية الأم الأخرى أكثر شخصيات الفيلم رعباً، بل إنها أيضًا عنكبوت مرعب متعطش للدماء، لقد تسبب في الكوابيس للكثير من الأطفال، لأنها كانت لديها القدرة على الانتقال من أم تبدو مثالية إلى وحش شرير في غمضة عين.

شخصية سكار من فيلم الأسد الملك

لا أحد يحب سكار من فيلم الأسد الملك The Lion King، كان لديه نوايا سيئة ويريد فقط أن يشاهد العالم يحترق ولكن ليس بطريقة متمردة أو مُعلنة، إنه خبيث ونذير شؤم وأنت بالتأكيد لن ترغب في الوقوع ميتًا في كهف مظلم معه هو ومجموعة الضباع.

شخصية هيدس من فيلم هرقل

يبدو هيدس Hades كشخص لا تريد العبث معه، إنه يتحدث بسرعة وهو ليس ودودًا تمامًا، في حين أنه قد يخدعك بحس الدعابة، فلا تقلل من شأن نواياه القاسية.

شخصية أوجي بوجي من فيلم كابوس قبل عيد الميلاد

بصرف النظر عن كل خدع أوجي بوجي  Oogie Boogie في فيلم كابوس قبل عيد الميلاد The Nightmare Before Christmas، فهو مخيف لمجرد أنه كيس مليء بالحشرات، أيضًا، أي شخصية لديها قدرة على اختطاف سانتا كلوز لديها بالتأكيد بعض النوايا السيئة.

شخصية هوبر في فيلم حياة حشرة

جميع الحشرات مخيفة، لكن هوبر هي مخيفة بشكل أكبر من أي حشرة أخرى، تخيل رؤيتها في زاوية غرفتك في منتصف الليل، ربما كنت ستصرخ، ناهيك عن أنه خبيث ويخدم مصالحه الذاتية وشرير، لذلك فهو بالتأكيد شخص لا تريد العبث به أو حتى مصادقته.

دارلا من فيلم البحث عن نيمو

دارلا من فيلم البحث عن نيمو Finding Nemo مخيفة بطريقتها الخاصة، لديها ابتسامة تجعلك غير مرتاح والطريقة التي ستهز بها كائنًا حيًا في كيس حتى يموت دون ندم هي علامة على شخص معتل اجتماعيًا، قد تبدو كفتاة صغيرة غير مؤذية، لكنها قادرة على القيام بأكثر مما تراه العين.

أشهر شخصيات كرتونية

شخصية باغز باني

باغز باني هي شخصية كرتونية مشهورة تم إنشاؤها في ثلاثينيات القرن الماضي بواسطة ليون شليزنجر وهي واحدة من أفضل الشخصيات الكرتونية وأكثرها شهرة في كل العصور، يرتبط باغز باني بقصص الرسوم المتحركة لوني تونز وميري ميلودي، يُعرف باغز باني بشخصيته غير المبالية والمتقلبة لأن باغز باني كان سعيدًا دائمًا وكان يُعرف أيضًا باسم Happy Rabbit، كانت الرسالة التي أرسلها باغز باني إلى العالم هي أن تكون سعيدًا في جميع مواقف الحياة.

شخصية سكوبي دو

سكوبي دو هي شخصية كرتونية شهيرة تم إنشاؤها في عام 1969 وترتبط هذه الشخصية بشركة هانا باربيرا وهي شركة رسوم متحركة أمريكية، تشتهر الشخصية بفضولها حول حل الألغاز الخارقة للطبيعة وجعل الناس يضحكون بأساليبها المجنونة، سكوبي دو محقق بالفطرة جعل الناس يتخيلون حل الألغاز بسهولة أكبر، سكوبي شخصية مشهورة جدًا اليوم لدرجة أن الأشخاص الذين هم في منتصف الثلاثينيات من العمر ما زالوا يشاهدونها مع أطفالهم بسبب الشخصية الفريدة الذي يلعبها.

شخصية سبونج بوب سكوير

تم إنشاء SpongeBob SquarePants مرة أخرى في عام 1999 من قبل ستيفن هيلنبرج، مدرس علوم البحار، ظهر SpongeBob SquarePants لأول مرة على Nickelodeon في عام 199. وأصبح العرض رائعًا وكان سبونج بوب هو النجم التالي صاحب الشخصية الأكثر نجاحًا في ذلك الوقت، تشتهر شخصية الكارتون هذه بصداقته مع أصدقائه من الأحياء المائية والطبيعة النشطة والمتفائلة لسبونج بوب التي ألهمت الجميع ليكونوا متفائلين في أي موقف.

شخصية دافي داك

دافي داك هي شخصية كرتونية شهيرة أنتجتها شركة Warner Bros، في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي ويرتبط بمسلسلات كرتونية مثل Merrie Melodies وLooney Tunes، اشتهرت شخصية دافي داك بالطريقة التي يصرخ بها، لطالما كان دافي داك يسلي الناس بطرقه الغريبة للقفز في الماء وجعل الناس يضحكون، كانت الرسالة من هذه الشخصية واضحة ومسلية للغاية.

شخصية القط توم

لا يحتاج Tom Cat إلى مقدمة لأنه الشخصية الكرتونية الغاضبة ومن الأكثر شهرة في كل العصور، تم إنشاؤه بواسطة جوزيف باربيرا وويليام حنا في عام 1940، توم مرتبط بمسلسل الرسوم المتحركة توم وجيري وجعل الناس يضحكون من خلال المعارك السخيفة والمطاردة بينه وبين جيري، كان توم منزعجًا جدًا من جيري وأراد أن يأكله ومع ذلك ، فإن الرسالة العميقة التي وجهها توم للمشاهدين هي أنه كلما واجه جيري مشكلة خطيرة بصرف النظر عن معاركهم السخيفة، كان توم ينقذ جيري ويتجاهله بسخرية، لذا كانت الرسالة هي نشر الحب حتى لو كنت غاضبًا من شخص ما.

شخصية ميكي ماوس

ابتكر والت ديزني فأرًا في عام 1928 وكان اسمه ميكي ماوس، لا تزال شخصية ميكي ماوس مشهورة بين الأطفال والكبار كذكرى من الطفولة، يشتهر ميكي بشخصيته اللطيفة وموقفه العنيد، شوهد ميكي وصديقته ميني ماوس مع كلبه الأليف بلوتو مع دونالد داك وجوفي، كان ميكي دائمًا مصدر إلهام للناس ليظلوا صادقين ومحبين للأصدقاء والأشخاص الذين يحبون ميكي يتبعون نفس الشيء.

شخصية الفأر جيري

جيري ماوس هو واحد من أكثر الشخصيات شهرة في سلسلة الرسوم المتحركة توم وجيري، كان محبوبًا جدًا من قبل الناس والطريقة التي كان يغضب بها توم في مسلسل الرسوم المتحركة كانت رائعة، إذا كنت تريد أن تتعلم طرقًا مختلفة لإزعاج صديق، فمن الأفضل أن تأخذ دروسًا من جيري لأنه يمتلك أكثر الطرق جنونًا لمضايقة صديق دون أن يُقبض عليه.

شخصية سنوبي

سنوبي الكلب اللطيف الذي ابتكره Charles M. Schulz في عام 1950 لفيلم فكاهي، اشتهر Snoopy بنومه حيث اعتاد النوم طوال اليوم وكان يجد طرقًا مختلفة ليعيش حياة أسهل، كانت الرسالة التي أرسلتها هذه الشخصية إلى الناس واضحة جدًا، وهي عيش الحياة بشكل بسيط وسهل، مهما كان ما يحدث في اليوم من صعوبات، فسوف يمر في النهاية.

شخصية الدبدوب ويني

الدبدوب ويني Winnie-the-Pooh كانت شخصية كرتونية ظهرت عام 1928، كان ويني دبًا أصفر من الفرو يحب العسل ويعيش في غابة محاطة بخشب مساحته مائة فدان، عاش هناك مع أصدقائه الذين كانوا حمارًا وخنزيرًا وأرنبًا وطيورًا، كان ويني دائمًا شخصية مغامرة وساعد أصدقاءه في كل المواقف، أحب الناس الطريقة التي اعتاد ويني أن يفعل بها الأشياء ويتجول في الغابة مع أصدقائه.

شخصية دونالد داك

دونالد داك هو شخصية كرتونية أنشأها والت ديزني عام 1934، يرتدي دونالد داك قميص بحار وقبعة ليبدو وهو نبيل من كل تصرفاته، ظهر دونالد داك لأول مرة في The Wise Little Hen في عام 1934 وأصبح أحد أكثر الشخصيات شعبية بأسلوبه والقضايا المتعلقة بالغضب، على الرغم من أن دونالد داك كان صارمًا للغاية، إلا أنه ألهم الناس ليكونوا لطيفين وسهلين مع كونهم قاسيين.