شاهد مصفف شعر يزرع الورود من شعر النساء

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
شاهد كيف حولت مصففة الشعر هذا المتشرد
شاهد كيف حولت مصففة الشعر هذا المتشرد !
مصفف شعر يبتكر تسريحات شعر ستصيبك بالجنون

لقد حظي مصفف شعر شاب من فيتنام يدعى نغوين فات تري، بالكثير من الاهتمام لتصفيفات الشعر على شكل الأزهار الملفتة للنظر التي يقوم بتطبيقها على شعور النساء.

مصفف شعر يصمم تصفيفات شعر مدهشة

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تخرج نغوين فات تري البالغ من العمر 28 عامًا من جامعة آن جيانغ بدرجة في التكنولوجيا الحيوية في عام 2015 ولكن نظرًا لأنه كان دائمًا يميل إلى الفنون أكثر من تخصص دراسته، فقد قرر الذهاب إلى مدينة هو تشي لدراسة المكياج وتصفيف الشعر، ربما بدا هذا اختيارًا مهنيًا مثيرًا للجدل، لكن الوقت أثبت أنه الخيار الصحيح، حيث أن سرعان ما صنع الشاب الموهوب اسمًا لنفسه في عالم تصفيف الشعر الفيتنامي وذلك بفضل بعض التقنيات والتصاميم المبتكرة حقًا التي يقوم بها.

تولد تصميمات مصفف الشعر نغوين فات تري ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن قلة من الأشخاص الذين يندهشون منها يدركون مقدار العمل المبذول في كل واحدة من هذه التصميمات، تستغرق أبسط التصميمات من يوم إلى يومين حتى تكتمل ولكن قد يستغرق إكمال أكثرها تعقيدًا من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

كما يمكنك أن تتخيل، فإن الطلب على تصميمات نغوين فات تري المذهلة مرتفع للغاية، على الرغم من أن عمله ليس رخيصًا تمامًا، حيث تتراوح أسعار تصاميم تصفيفات الشعر لحفلات الزفاف ما بين 3 و5 ملايين دونج، زي ما يوازي حوالي 130 دولارًا إلى 218 دولارًا، بينما تكلف تسريحات الشعر الأكثر تعقيدًا ما بين 5 و7 ملايين دونج، أي ما يوازي 218 دولارًا إلى 305 دولارًا.

على الرغم من الأعمال المربحة، عادة ما يرفض نغوين فات تري طلبات أكثر مما يقبل، لأنه يفضل تكريس وقته للبحث عن تصميمات وتقنيات جديدة.

قالت مصفف الشعر البالغ من العمر 28 عامًا: "أريد أن ألهم الإبداع لدى الأشخاص الذين يشاركوني شغفي وآمل أن أساعد صناعة الشعر في فيتنام على النمو والوصول إلى العالم"، كما قدم Nguyen Phat Tri تصميماته لشعر الأزهار إلى العالم في صيف عام 2020 ومنذ ذلك الحين قدم العديد من الموديلات الجديدة، بما في ذلك التصميمات المستوحاة من اللوتس والكركديه والأقحوان والزنبق والمزيد.

وردا على سؤال حول النصيحة التي سيقدمها لمصففي الشعر الشباب الذين يأملون في السير على خطاه، قال الفنان الفيتنامي إن أهم شيء بالنسبة لهم هو تقييم موهبتهم لأن هذا مجال يتطلب "عينًا فنية"، بعد ذلك، يحتاجون إلى وجود الشغف والمثابرة والتصميم لتحقيق حلمهم. [1]  

  1. "مقال: مصفف شعر موهوب يصمم تصاميم مذهلة على شكل زهرة" ، المنشور على موقع odditycentral