شاهد.. عروس مصابة بالشلل تعد مفاجأة مذهلة للعريس خلال حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
عروس تعد مفاجأة مذهلة لوصيفاتها خلال حفل الزفاف.. فيديو وصور
شاهد.. تصرف إنساني قام به عريس تجاه شقيقة عروسه المصابة بمتلازمة داون
مفاجأة طريفة قدمها عريس لعروسته أثناء حفل الزفاف

تمكنت فتاة في الـ23 من عمرها، كانت قد أصيبت بالشلل بسبب مرض السرطان، من التغلب على مرضها ونجحت في السير مرة أخرى، وفاجأت الجميع بأناقتها وقوة إرادتها خلال حفل زفافها، الذي أقيم مؤخراً.

شاهد أيضاً: تصرف مذهل من عروس تم إلغاء حفل زفافها قبل أسبوع من موعده

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتداولت العديد من المواقع الإخبارية العالمية صوراً من حفل زفاف هذه الفتاة، التي تدعى "إميلي ماكديرموت"، وهي من بلدة "ريكسهام" بمنطقة "نورث ويلز" في المملكة المتحدة؛ ورصدت تلك الصور رد فعل العريس "أولي هيوز"، الذي لم يتمكن من تمالك أعصابه لدى رؤية عروسه تسير مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وانهمرت دموعه في مشهد مؤثر. 

وكان الأطباء قد أخبروا "إميلي" في شهر ديسمبر الماضي بأنه من المحتمل ألا تتمكن من السير مجدداً، جراء إصابتها بورم سرطاني يضغط على العمود الفقري، لكنها أثبتت خطأ توقعات الأطباء خلال عقد قرانها، الذي حضره 80 شخصاً من أفراد العائلة والأصدقاء، وأذهلت الحضور بعد ذلك خلال الرقصة الأولى مع العريس.

ووفقاً للتقارير الإخبارية، فقد أصيبت "إميلي" بالشلل بعد أسابيع من قيامها باختيار فستان زفافها.

وكانت بداية القصة في شهر ديسمبر الماضي، عندما بدأت تعاني من آلام في الظهر، وبعد أن توجهت إلى المستشفى لإجراء التحاليل والفحوصات، تبين أنها مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية.

قد يعجبك أيضاً: مريضة بالسرطان تحقق حلمها بالزواج من حبيبها وهي على فراش الموت

واستيقظت ذات يوم ووجدت نفسها غير قادرة على السير، وأخبرها الأطباء بوجود ورم يضغط على العمود الفقري ويحول دون قدرتها على السير.

وقالت "إميلي" في تصريح إنها أصيبت بالفزع جراء كذلك، وكانت تخشى ألا تتمكن من السير مجدداً، لكنها رغم ذلك كانت مصممة على أن تسير في يوم زفافها.

وخضعت الفتاة للعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي؛ وبعد ذلك بدأت الخضوع للعلاج الطبيعي، لتقوية عضلاتها كي تتمكن من السير على قدميها مرة أخرى. 

ومع الوقت، بدأت تستعيد القدرة على السير؛ ورغم أن عائلتها نصحتها بتأجيل موعد الزفاف بسبب حالتها الصحية، إلا أنها أصرت على أن يقام في موعده؛ وتأثر العريس بشكل لا يُصدق لدى رؤيتها خلال حفل الزفاف تسير بقوة وصلابة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الأطباء قد أخبروا "إميلي" في شهر يونيو الماضي، أنها شفيت من مرض السرطان.