شاهد.. صور نادرة للأميرة "ديانا" تم الكشف عنها مؤخراً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
صور نادرة جمعت الأميرة ديانا والملكة كاميلا
صورة نادرة للرئيس الراحل السادات مع الأميرة ديانا والأمير تشارلز
شاهد.. لقطات نادرة للأميرة ديانا.. كل منها تحكي قصة مختلفة

بالرغم من مرور سنوات طويلة على وفاتها، إلا أن الأميرة "ديانا" مازالت حتى وقتنا الحالي رمزاً للجمال والأناقة، وكذلك مازالت تفاصيل حياتها وأسرارها الشخصية تحظى باهتمام الكثيرين حول العالم.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور النادرة للأميرة الراحلة، والتي تم التقاطها في أوائل الثمانينات، وترصد هذه الصور جانباً من حياتها بعيداً عن عدسات المصورين والمناسبات العامة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهد أيضاً: لأول مرة تعرفوا على عيوب الأميرة ديانا التي يعشقها العالم بأسره

وأشارت الصحيفة إلى أنه قد تم الكشف عن هذه الصور مؤخراً بعد أن ظلت منسية لعقود، مضيفة أنها كانت توجد لدى مدبرة منزل سابقة.

ومن الواضح أنه تم التقاط الصور أثناء نزهة في منطقة ريفية ببريطانيا، وظهرت فيها الأميرة "ديانا" والأمير "تشارلز" برفقة الليدي "سارة شاتو"، ابنة الأميرة "مارغريت"، ومجموعة من الأصدقاء، حيث كانوا يتحدثون ويمزحون معاً.

وكانت الأميرة "ديانا" ترتدي ملابس فضفاضة ملائمة لهذه المناسبة وللمنطقة التي تتواجد فيها، وكذلك كانت الابتسامة تعلو وجهها، كما يتضح من الصور المرفقة أعلاه.

والجدير بالذكر أنه هذه الصور التي لم يتم الكشف عنها سوى مؤخراً، كانت توجد لدى مدبرة منزل الأميرة "ألكسندرا"، أحد أقارب الملكة، حيث كانت بمنزلها في "ريتشموند"، وقد تم العثور عليها داخل أحد الأدراج بعد وفاتها، بحسب ما أوضحت الصحيفة.