شاهد ردة فعل الأمير تميم بن حمد بعد تأهل قطر لنهائي كأس آسيا 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يشجع الأخضر في مباراته امام الأرجنتين
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد في اليوم الوطني: دام الله على بلدنا الأمن
أمير قطر وولي عهد الأردن يتفاعلان مع أحداث نهائي كأس آسيا 2023 (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وثق لحظات الفرح التي عاشها الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، بعد تأهل منتخب بلاده لنهائي كأس آسيا 2023.

وحقق المنتخب القطري فوزًا مثيرًا على نظيره الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ليضرب "العنابي" موعداً مع المنتخب الأردني في نهائي عربي خالص لكأس آسيا 2023.

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد المصورين ولاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، سعادة الأمير تميم بعد انتصار المنتخب القطري على نظيره الإيراني.

وقام الأمير تميم بتحية الجمهور من المقصورة الرئيسية لملعب المباراة، وتفاعل مع الهدف القاتل للمنتخب القطري، بعناق شخصًا آخر بجانبه في ردة فعل عفوية نالت اشادات رواد مواقع التواصل.

قطر تقصي إيران وتصعد لملاقاة الأردن في نهائي كأس آسيا 2023 

وواصل المنتخب القطري، حامل اللقب، مسيرته الناجحة في الحفاظ على لقب بطولة كأس آسيا قطر 2023، بعد بلوغه المباراة النهائية إثر فوزه على نظيره الإيراني (3-2)، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الثمامة في الدور نصف النهائي.

وسجل جاسم جابر وأكرم عفيف والمعز علي في الدقائق (18، و43، و82) أهداف قطر، فيما سجل سردار أزمون وعلي رضا جهانبخش هدفي المنتخب الإيراني في الدقيقتين (3، و51).

وضرب المنتخب القطري موعداً في المباراة النهائية المقررة مساء السبت المقبل على استاد لوسيل، مع نظيره الأردني الذي تأهل هو الآخر بعد فوزه على كوريا الجنوبية (2 - صفر) أمس الثلاثاء.

ونجح المنتخب القطري بهذا الفوز في تخطي عقبة الدور نصف النهائي للمرة الثانية توالياً، بعد وصوله إلى نفس الدور في النسخة الماضية 2019 التي حقق لقبها قبل أربعة أعوام في الإمارات، ليخوض بذلك النهائي الثاني في تاريخ مشاركاته العشر في البطولة القارية.

في المقابل، أخفق المنتخب الإيراني للمرة السابعة في تخطي عقبة الدور نصف النهائي، بعدما نجح ثلاث مرات في تخطيه، حصد خلالها اللقب أعوام 1968 و1972 و1976.