زوجان يقيمان حفل زفافهما للمرة الثانية بعد 10 سنوات زواج.. والسبب؟!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
شاهد.. عروسان يقيمان حفل زفافهما في أغرب مكان على الإطلاق
صور رائعة لزوجين رياضيين يقيمان حفل زفافهما في 11 دولة
لن تصدق: زوجان يقيمان حفل زفاف تحت الماء

في واقعة طريفة، قرر زوجان من مدينة "دنفرملاين" الأسكتلندية إقامة حفل زفافهما للمرة الثانية بعد عشر سنوات زواج، ويرجع السبب وراء ذلك إلى أن رأي الزوجين بشأن صور حفل الزفاف قد تغير تماماً بعد أن تخلصا من الوزن الزائد، وأرادا التقاط صور جديدة.

شاهد أيضاً: عروسان يقيمان حفل زفاف على طريقة "دراكولا".. والتكلفة خيالية

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن مظهر الزوجين "جانيس"، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، و"ويليام روبرتسون"، 36 عاماً، تغير تماماً بعد خسارة الوزن الزائد، ولذلك كانا يرغبان في أن تعكس صور زفافهما ذلك التغير.

ومن هنا قررا تجديد عهود الزواج بعد مضي 10 سنوات؛ وبالفعل أذهل الزوجان أفراد العائلة والأصدقاء بصور الزفاف الجديدة، والتي كانت إطلالتهما فيها مختلفة تماماً عن الإطلالة في صور حفل الزفاف الأول.

وأوضحت الصحيفة أن الزوجين كانا قد اكتسبا وزناً زائداً عندما كانا في العقد الثاني، بسبب تناول كمية كبيرة من الوجبات السريعة وعدم الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية، لكن الأمور تغيرت تماماً بعد أن تم تشخيص إصابة الزوج بمرض السكري، ومن هنا قررا إحداث تغيير جذري في أسلوب حياتهما، والعمل على خسارة الوزن الزائد.

قد يعجبك أيضاً: عروسان يقيمان حفل زفافهما في أغرب مكان على الإطلاق

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الزوجة قولها إنها وزوجها كانا يشاهدان صور حفل زفافهما القديمة، وفجأة قال لها "ويليام": "يجب أن نتزوج مرة ثانية.. بما أننا فقدنا الوزن الزائد".

واحتفل الزوجان بحفل زفافهما الثاني في منزل والدة "جانيس"، وفي حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

وذكرت الزوجة أن حفل زفافها الأول "لم يكن ممتعاً"، حيث كانت تعاني من صعوبة في العثور على فستان مناسب بسبب وزنها الزائد، وهو ما أزعجها كثيراً، لكن الأمر كان مذهلاً في المرة الثانية، ونجحت في العثور على الفستان المناسب، وكذلك كان زوجها يبدو مختلفاً تماماً.