زوج يصر على ارتداء نفس القميص لـ20 عاماً.. والسبب مؤثر جداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
كلمات رثاء مؤثرة جداً
أبيات شعر عن الموت مؤثرة جداً
الرفق بالحيوان: عبارات مؤثرة جداً

اكتشفت فتاة في الـ24 من عمرها أمراً مذهلاً للغاية بشأن والدها، الذي كانت دائماً ما تسأل نفسها عن السر وراء قيامه بارتداء نفس القميص لما يقرب من 20 عاماً، والجدير بالذكر أن هذا السر أثر في مشاعر الكثيرين حول العالم بعد أن تم الكشف عنه.

شاهد أيضاً: رسالة مؤثرة من زوج لزوجته الراحلة تشعل مواقع التواصل

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتحدثت هذه الفتاة "Ria- ريا" عن السبب وراء ذلك الأمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وحظيت القصة باهتمام الرواد الذين تفاعلوا معها بشكل كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن "ريا" تمكنت من التوصل إلى هذا السبب أثناء تنظيف منزل جدها بعد وفاته، حيث عثرت على صورة لوالديها خلال شهر العسل، والتي ظهر فيها والدها وهو يرتدي نفس القميص الذي ظل يحرص على ارتدائه لسنوات، في حين كانت والدتها ترتدي قميصاً مشابهاً له، وفي تلك اللحظة أصبحت الأمور واضحة بالنسبة لها.

وذكرت تقارير إخبارية أن والدة الفتاة توفيت قبل 18 عاماً، ومن الواضح أن والدها قرر الاحتفاظ بذلك القميص كي يذكره بالمرأة التي يحبها.

وقامت الابنة بمشاركة صورتين لوالدها وهو يرتدي القميص خلال شهر العسل، وصورة أخرى له تم التقاطها مؤخراً، وظهر فيها وهو يرتدي القميص ذاته.

وصرحت الفتاة قائلة: "لطالما تساءلت عن السبب وراء استمرار والدي في ارتداء ذلك القميص القديم.. فلماذا لا يشتري قميصاً جديداً؟!.. لكني لم أتخيل إطلاقاً أن القميص يحمل ذكرى خاصة بالنسبة له".

ولاقت هذه القصة المؤثرة رواجاً كبيراً على مواقع التواصل، وانتشرت بشكل واسع، وبعد ذلك أخبرت "ريا" متابعيها المزيد من التفاصيل عن ذلك القميص.

وأشارت إلى أنه في حال وجود ثقب في القميص فإن والدها كان يحرص على إصلاحه بنفسه وبعناية شديدة.

وأضافت موضحة أنه يرتديه في المناسبات الخاصة، كما أشارت إلى أن والدها لم يتزوج مرة أخرى بعد وفاة والدتها.