رودريجو العمدة.. دراما رمضان بعيون مانشستر سيتي ومحمد رمضان يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
محمد رمضان ينسحب من دراما رمضان 2024.. ما علاقة صوره مع إيما شاه؟
9 أطفال سيطروا على دراما رمضان 2016...أبرزهم ابن مصطفى قمر و ابنة شقيق محمد رمضان
نادي مانشستر سيتي

نشر حساب مانشستر سيتي على موقع تويتر، صورة طريفة للاعب رودريجو هيرنانديز وهو في زي جعفر العمدة، مع تعليق "دراما رمضان بعيون مانشستر سيتي".

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة الطريفة، على نطاق واسع منذ لحظة نشرها في الساعات القليلة الماضية، ويأتي ذلك على هامش النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الممثل محمد رمضان.

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة زينة وإيمان العاصي وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين. والذي تدور أحداثه حول الشخصية التي يجسدها رمضان وهو رجل له وضعه وهيبته من حي السيدة زينب، ومنغمس في رحلة بحثه عن ابنه الوحيد.

محمد رمضان يرد: شكراً يا ليفة

تفاعل محمد رمضان مع الصورة المنشورة، حيث علق مازحاً "شكراً يا ليفة"، حيث أن كلمة "ليفة" استخدمت بكثرة في مسلسل جعفر العمرة. وكان قد كشف محمد رمضان السر وراء تكرار الكلمة في المسلسل، قائلا "الكلمة دي مسكت في اللوكيشن كله، وعملت مشاكل مع محمد سامي، بقى بيقولها في الحياة العادية. وأضاف "إن كلمة "ليفة" قالها صدفة في أحد المشاهد، وظلت ملازمة له طوال مشاهد المسلسل".

وفيه سياق متصل، احتفل محمد رمضان منذ أيام قليلة، بوصول الهاشتاق الذي يحمل اسمه إلى 9 مليار مشاهدة عبر تطبيق تيك توك. قائلاً "الحمد لله، أنا أول فنان عربي، يتخطى اسمه تسعة مليار مشاهدة على تيك توك فقط".