رسالة مؤثرة من أب لابنته في آخر يوم لها بالمدرسة تقلب مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
شاهد.. رسالة مؤثرة من زوج لزوجته الراحلة تشعل مواقع التواصل
عجزت والدته عن أن تشتري له دمية فكتب رسالة مؤثرة أشعلت مواقع التواصل
طفلة تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الأخاذ

حققت رسالة تلقتها فتاة أمريكية في الثامنة عشر من عمرها، من والدها في آخر يوم لها بالمدرسة الثانوية، شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على أكثر من نصف مليون إعجاب بعد أن قامت هي بنشرها على موقع "تويتر".

شاهد أيضاً: صورة رسالة اعتراض طريفة للغاية من طفل مصري لوالدته.. والسبب لا يُصدق!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن والد تلك الفتاة، التي تدعى "ميج سوليفان"، وهي من ولاية "واشنطن"، اعتاد أن يعد لها الغداء الذي تتناوله بالمدرسة، وهو يقوم بذلك منذ أن كانت بالحضانة، وحتى وصلت إلى المرحلة الثانوية، حتى أنه كان يقشر لها البرتقال بنفسه.

لكن عندما قامت "ميج" بفتح صندوق الغداء في آخر يوم لها بالمدرسة الثانوية، لم تجد أمامها برتقال مقشر كما جرت العادة، لكن عثرت على رسالة تركها لها والدها، وكان مكتوب عليها من الخارج: "لقد حان الوقت يا طفلتي".

وكان يوجد مع الرسالة برتقال غير مقشر، وفي البداية اعتقدت الفتاة أن والدها قد كتب لها هذه الرسالة ليتمنى لها أن تمضي يوماً سعيداً، أو شئ من هذا القبيل.

لكن بمجرد أن فتحتها لم تتوقف عن الابتسام، حيث كانت الرسالة تتضمن إرشادات حول كيفية تقشير البرتقال.

وقامت الفتاة بتصوير هذه الرسالة ونشرت الصورة الخاصة بها على "تويتر"، حيث تم مشاركتها أكثر من 110 ألف مرة، كما حصلت على أكثر من نصف مليون إعجاب، خلال وقت قصير، وذلك وفقاً لما جاء في موقع "Bored Panda".

وأثارت الرسالة اهتمام الكثير من الرواد، الذين أعربوا عن تأثرهم بمضمونها وبالمعنى الذي يقصد الأب أن يوصله من خلالها.

وعلق أحد الرواد قائلاً إن ذلك هو ألطف شئ رآه في حياته، وقالت أخرى إن الرسالة دفعتها للبكاء، كما تمنى آخرون للفتاة حظاً طيباً في المرحلة القادمة من حياتها.

وقالت "ميج" في تصريح لموقع "Buzzfeed" إن والدها حزين للغاية كونها ستتركه وتلتحق بالجامعة العام الجاري، مشيرة إلى أنها أيضاً تشعر بالحزن لأنها ستبتعد عنه.

وتابعت موضحة أن والدها هو أطيب وأرق شخص على الإطلاق، وهو دائماً ما يحرص على رعايتها والاهتمام بها.