"رجع الريالات يا شيكا" يتصدر "إكس": هروب شيكابالا يثير جدلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
مقالات ذات صلة
حمو بيكا يثير جدلا بعد احتفاله بـسبوع ابنته.. ما السبب؟
نعمة الأفوكاتو يثير جدلا بسبب كلمة اعتراضية من 3 حروف
شاهد انعكاس طفل في المرآة يثير جدلًا على مواقع التواصل

أثار النجم المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية اتهامه بتقاضي مبلغ مالي مقابل المشاركة في إحدى الدورات الرمضانية بالمملكة العربية السعودية، ولكنه أخل بالاتفاق.

ماذا حدث؟

نشر الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، مؤسس بطولة الأمير عبد الله بن سعد الرمضانية، تغريدة بحسابه بمنصة "إكس"، أرفق فيها صورة شيكابالا، وعلق عليها قائلاً: "للأسف لاعب غير مسؤول ولا أحترم الاتفاق اللي كان بيننا".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابع: "استلم مقدم العقد في بيته في مصر وظل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين ولم يحضر اليوم حسب الاتفاق، إن شاء الله راح اتخذ معه إجراء قانونياً".

وكان من المفترض أن يشارك شيكابالا في النسخة السادسة من بطولة الأمير عبد الله بن سعد الرمضانية لسداسيات كرة القدم بجدة، بحسب ما أعلنه الأمير عبد الله بن سعد، حيث نشر عبر حسابه بمنصة "إكس" نهاية فبراير الماضي ما يؤكد مشاركة النجم المصري ضمن أحد فرق البطولة إلى جانب كل من كلارينس سيدورف، وايرك أبيدال، ومحسن المتولي.

رواد مواقع التواصل ينددون بتصرف شيكابالا

وفور نشر تفاصيل الواقعة، سادت حالة من الغضب بين جماهير كرة القدم المصرية، وخصوصاً من مشجعي نادي الزمالك الذي يلعب له شيكابالا، حيث عبر الكثيرون عن خيبة أملهم في اللاعب الذي يعد أحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر.

ودشن المغردون بمنصة "إكس" هاشتاج يحمل اسم "رجع الريالات يا شيكابالا"، في محاولة للضغط على اللاعب صاحب التاريخ الطويل مع نادي الزمالك للاعتذار عن الواقعة وخصوصاً لعلمه استحالة المشاركة من الأساس في بطولات الهواة لكونه لاعباً محترفاً ملتزماً بتعاقد مع القلعة البيضاء.

فيما دافع آخرون عن شيكابالا، مشيرين إلى ضرورة الانتظار لسماع وجهة نظره قبل الحكم على الأمور، وخصوصاً وأنه لم يصدر عنه أي تعليق رسمي حتى الآن بخصوص الواقعة.

بطولة "سداسيات عبدالله بن سعد"

وانطلقت أمس الأول، بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز السادسة لسداسيات كرة القدم بمشاركة 20 فريقاً من نخبة الفرق بمنطقة مكة المكرمة.

وتقام مباريات البطولة على ملعب قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز -رحمه الله- في جدة، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونجوم كرة القدم العالميين والمحليين والجماهير الرياضية.