دليلك لاختيار العدسات اللاصقة الملونة المناسبة لك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023

يؤثر لون عينيك الأصلي على لون العدسات اللاصقة الملونة التي تضعينها. فإذا كانت عينيك غامقة اللون، ستحتاجين إلى اختيار لون عدسة أفتح للحصول على اللون المناسب، لكن إذا كانت عينيك فاتحة اللون، فستحتاجين إلى اختيار لون عدسة أغمق للحصول على اللون المناسب. إن مهمة اختيار لون العدسات المناسب ليست سهلة، إليك كيفية اختيار اللينسيز الملونة المناسبة لك:

من أهم عنصرين يجب الأخذ بهما عند شراء عدسات لاصقة ملونة هما الآتي:

  • لون البشرة والشعر: هناك ألوان مناسبة للأشخاص الذين لديهم ألوان بشرة معينة وألوان شعر معينة، وألوان أخرى قد لا تبدو جيدة على هؤلاء الأشخاص. عند اختيار افضل الوان العدسات اللاصقة، يجب مراعاة لون البشرة والشعر. عادةً يبدو الأشخاص ذوي البشرة الدافئة والفاتحة والشعر البني الداكن أو الأسود أفضل في ألوان العدسات اللاصقة ذات اللون البني الفاتح أو العسلي أو الأخضر. الأشخاص ذوي البشرة الغامقة والشعر البني الفاتح أو الأشقر أو الأحمر يفضل لهم ألوان العدسات اللاصقة الزرقاء أو الزيتي. من المهم اختيار ألوان العدسة ذات المظهر الطبيعي، حتى لا تبدو اصطناعية وملفتة.
  • نوع العدسات: توفر بعض الشركات المصنعة عدسات ملونة بأحجام وألوان وأنماط مختلفة، وتتحرك العدسات ذات الشكل الطبيعي قليلاً عند الرمش لتناسب العينين ولكن، إذا تحركت العدسات كثيرًا على الرمش، فلن تعطي مظهرًا طبيعيًا. إذا كان الجزء الملون من العدسات لا يتطابق مع حجم القزحية، فلن يبدو مظهر العينين طبيعي، وعلى عكس العدسات اللاصقة الملونة التي تعزز لون العين الطبيعي، فهناك نوع من العدسات الملونة التي تغطي كامل لون العين وتحتوي على منطقة شفافة في وسط العدسة فقط. إذا كانت هذه المنطقة الشفافة لا تتطابق مع حدقة العين، أو لم تكن موجودة تمامًا فوق بؤبؤ العين، فإن ارتدائها لن يعطي مظهرًا طبيعيًا أيضًا.

  • إليكم دليلنا للعثور على افضل ماركة عدسات ملونة:
  • مجموعة عدسات ليلة وليلة: تعد مجموعة متنوعة من الألوان التي تتناسب بشكل وثيق مع لون العين، وذلك بفضل تقنية التلوين المتطورة. كما أنها مصممة للاستخدام الشهري، وتأتي إما بنغمات تصحيحية أو بدونها. إن لكل امرأة شخصيتها الخاصة والمميزة، فلكل واحدة شخصية فريدة ترويها. لذلك يرتبط كل لون عدسة بشخصية وقصة كل امرأة ومستوحى من امرأة عربية مختلفة.
  1. شهرزاد شخص ماهر جدًا في سرد ​​القصص. هي رمادية الليل لأنها تروي خلال الليل القصص التي تأسر الملك شهريار.
  2. دنيازاد هي هازل شمسي، لأنها تلهم أختها عند غروب الشمس لتروي القصص لتتجنب مصيرها المؤلم.
  3. ماري هي ذهب البحر، لأنها بحارة شجاعة وموهوبة.
  4. ياسمين قمر دافئ، لأنها الأميرة التي سافرت تحت القمر بحثًا عن مستقبل أفضل.
  5. الزمرد لون أخضر ثمين، لأنه بشجاعتها أنقذت حياة علي بابا.
  6. مرجانة هي الابنة الجريئة، لأنها لديها الشجاعة والحكمة.
  • مجموعة عدسات بيلا اللاصقة: هي علامة تجارية مشهورة للعدسات الملونة، لأنها تقدم مجموعة واسعة من الألوان للاختيار من بينها. عدساتهم متوفرة بأكثر من 50 لون، لذا يمكنك العثور على اللون المثالي لعينيك.

عدسات فريش لوك: هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للعدسات اللاصقة مصممة بتقنية عالية توفر ثلاثة ألوان في لون واحد للعدسة. كما أنها توفر لك لونًا طبيعيًا مما يمنحك مظهرًا جذابًا. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على العديد من الألوان الطبيعية للعدسات التي تناسب جميع الأذواق.

تفضل الكثير من النساء استخدام لينسيز الوان لأنها تعطي المرأة مظهرًا جديدًا وجذابًا، خاصة بعد أن أصبحت العديد من الألوان الطبيعية متوفرة في الأسواق لتناسب جميع الأذواق. هناك العديد من العلامات التجارية التي تنتج العدسات اللاصقة، لكن ننصحك باختيار النوع المناسب لمظهرك ولون بشرتك، واستخدام علامة تجارية تصمم عدساتها بتقنيات حديثة تحمي العين من أي ميكروبات وتهيجات يمكن أن تسبب ضرر للعين.