حظك اليوم مع الأبراج السبت 4 يوليو 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
قصة أصحاب السبت في سورة البقرة
الإفتاء المصرية تستطلع هلال شوال مساء غدا السبت
السعودية تعلن تغيير كسوة الكعبة الشريفة السبت المقبل

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج السبت 4 يوليو 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج

المصدر:  موقع الأبراج

برج الحمل

تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ويلاحظ الحبيب الذي يعيش بالقرب منك هذا التغيير الغريب في شخصيتك. قد تعود من عملك أو من النادي مع أحد الزملاء سيرا على الأقدام وخلال هذا الوقت ستتحاور معه في بعض الأمور الشخصية التي تقوي العلاقة بينكما.

برج الثور

تشعر بالذهول اليوم عندما يفاجئك أحد الزملاء في العمل بفكرة مختلفة وجديدة. على الرغم من أنك تشعر بالحماس والنشاط ولكنك في نفس الوقت مرتبك ومضطرب بعض الشيء. لست متفقا مع ذاتك اليوم. تمسك بأفكارك وعبر عن وجهة نظرك دون خوف.

برج الجوزاء

تبدو الأمور هادئة اليوم إلى حد ما. استغل طاقتك في تقييم علاقاتك بصدق وأمانة. هل تشعر أن من حولك يحترمونك ويقدرونك؟ تريد ان تخبر البعض أن كلماتهم أو أفعالهم لا تعجبك ولا ترضيك تماما. راجع مواعيدك ونظم وقتك.

برج السرطان

يوم مميز ومختلف عن أمس، فإذا كان هناك شخص ما يشغل تفكيرك، فهذا هو الوقت المناسب لتبوح له بمشاعرك. ادع هذا الشخص لتناول العشاء معك في مكان رومانسي. كن موضوعيا وتعامل مع الأمور بحكمة. ربما تكتب شعرا أو قصة قصيرة أو مسرحية.

برج الأسد

تحلم اليوم بزيارة بعض الأماكن البعيدة وربما تفكر في طلب اجازة طويلة للسفر برا لمكان لم تفكر في زيارته من قبل. احذر فهذا اليوم غير مناسب لتنفيذ هذه الفكرة أو لتنفيذ أي خطة. أمورك العاطفية ربما تتغير فجأة اليوم بسبب بعض المشاكل التي تحدث بينك وبين الشريك.

برج العذراء

تقتنع اليوم بأنه إذا لم يكن لديك كلام مفيد أو إيجابي، يفضل أن تصمت. قد تكون هذه خطوة جيدة من جانبك وستجعلك هادئا معظم اليوم. إذا شعرت اليوم أنك منفعل أو غاضب أو محبط، أخبر من حولك عن السبب بكل صراحة. لست مضطرا للتبسم في وجه كل شخص.

برج الميزان

التخطيط للمستقبل مهم للغاية، فلا تضع أيامك القادمة هباء. ادخر القليل من دخلك، حتى تستطيع بعد فترة أن تبدأ مشروعك الخاص، وتكون رئيس نفسك في العمل

برج العقرب

لا تغامر في مشروع تعد له منذ مدة طويلة، ولا تتسرع في طرحه، فعناصر نجاحه لم تكتمل بعد.

برج القوس

سرعان ما تظهر النتائج الجيّدة على العلاقة بالشريك، وتكون سبباً في تقرّبه منك، بعدما تداركت الامر قبل فوات الأوان، كما أنك تتغير في فترة ما بعد الظهر وتصبح متوترا وذلك لأمر عائلي طارئ.

برج الجدي

إذا كنت تسعى لتحقيق هدف معين، فننصحك اليوم بمواصلة السعي لأن كل الظروف تدعمك. من المحتمل أن يزيد دخلك الشهري خلال هذه الفترة. عليك أن تفهم بسهولة ما الأخطاء التي وقعت فيها خلال الماضي وتتجنبها الآن.

برج الدلو

عليك أن تأخذ وقتا للراحة من العمل أو من الروتين اليومي بشكل عام والابتعاد عن الاضطرابات والخلافات. لا تقلق فالعالم لن يتوقف بسببك اليوم. تأكد أن الطريق الذي سلكته صحيح وستصل لما تريد في النهاية.

برج الحوت

مزاجك معتدل اليوم وتبدو في أفضل حالاتك على الرغم من قسوة ظروف الحياة اليوم فضلا عن القوى التي تواجهك في العمل. لا تدع اختلاف وجهات النظر بينك وبين من حولك يحبطك. المناظر الطبيعية الساحرة تساعدك على الشعور بالهدوء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا