حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 8 يوليو 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
توقعات الأبراج الأربعاء 19/5: ترقية للسرطان ونصيحة هامة لمواليد العقرب
حالة الطقس في الإمارات الأربعاء 20-3
أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 8 يوليو 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج

المصدر:  موقع الأبراج

برج الحمل

يوم عظيم وليس له مثيل. ستجد اليوم أن مزاجك في حالة جيدة جدا. ستستطيع أن تتصرف بطريقة حكيمة ومناسبة في كل المواقف. تتعايش مع من حولك وتتعرف عليهم دون الاهتمام بمناصبهم أو مظهرهم. إذا كنت منضبطا في عملك اليوم، ستحصل على أعلى المناصب.

برج الثور

يوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو تفاقيات. نحذرك اليوم من شراء أي شيء حتى لو كان ضروريا. عندما تذهب اليوم إلى محل الخضراوات، فقط اشتر ما تحتاجه. ادخر ما تبقى معك من المال فأنت على الأرجح مقبل على مرحلة صعبة.

برج الجوزاء

تبدو اليوم مختلفا، فأحيانا تريد أن ترسم وأحيانا تريد أن تغني. ربما ترغب أيضا في كتابة بعض القصص. قد تدخل المطبخ وتقرر تحضير وجبة مختلفة وجديدة. مهما كان الشيء الذي تفعله اليوم، أنت تفعله لمجرد التسلية والمرح وليس على محمل الجد. تريد أن تعرض عملك أمام الآخرين وتسعى لمعرفة آرائهم ومدى إعجابهم بما صنعت.

برج السرطان

أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فترة المساء ممتازة جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك.

برج الأسد

تتصرف بطريقة غريبة جدا اليوم. تريد أن يعرف الجميع ما تشعر به وتتصرف بطريقة مجنونة حتى تلفت أنظارهم. تشعر وكأنك طفل يفعل أي شيء من أجل لفت أنظار والديه وأقاربه، حتى إن كانت أفعاله وتصرفاته بذيئة. ستظل تتصرف بهذه الطريقة الغريبة حتى يسألك أحدهم عن السبب.

برج العذراء

تمر اليوم بأزمة معقدة تجعلك مضطربا وغير مستقر نفسيا، ولكن في الحقيقة، هذه الأزمة ليست كما تتخيلها. لا تضع طاقتك في محاولة السيطرة على مشاعرك وأعصابك، وإلا لن تحقق أي شيء في النهاية. حاول أن تحدد الشيء الذي يسرق راحتك وتخلص منه.

برج الميزان

من المهم جدا اليوم الاهتمام باحتياجات ومطالب الآخرين خاصة إذا كنت تعلم أنهم يمرون ببعض الأزمات والمشاكل. خوفك من أن تكون معروضا للهجوم قد يجعلك تفقد الأصدقاء والزملاء. إذا أسأت فهم وجهة نظر أحد الأصدقاء، حاول أن تتوصل لحل بدلا من فقدانه.

برج العقرب

تحصل اليوم على النتائج المرجوة وعلى ترقية لم تكن تتوقعها. المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الحبيب. استخدام الكمبيوتر لفترات طويلة قد يؤثر على صحتك وبالتحديد نظرك وتركيزك.

برج القوس

يحمل اليوم العديد من التغييرات غير المتوقعة لك سواء في حياتك الشخصية أو في العمل. عندما تحاول اليوم الوصول إلى أهدافك، ستجد أكثر من عقبة في طريقك. تحسن الوضع العاطفي اليوم يكون سببا في حماسك وقدرتك في التغلب على كل شيء.

برج الجدي

ربما يتصل بك شريكك في العمل أو الحبيب. قد يكون هذا الاتصال سببا في خلق جو من الحب والألفة بينكما وربما يصنع المعجزات في علاقتك بالحبيب بالتحديد. كن مخلصا ووفيا للحبيب. لا تخف ما يقلقك. من الأفضل أن تكون منفتحا معه، ولا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام.

برج الدلو

ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك.

برج الحوت

لا تقبل أي وساطة لتطوير مهامك واعمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه. احرص على تقوية علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمل فراقه. ممارسة ركوب الدراجة يومياً مفيدة للجسم ولا سيما لعضلات الساقين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا