حالة نادرة الحدوث.. زوجان أمريكيان يرحبان بثلاثة توائم متطابقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
بنسبة 1 من 200 مليون.. زوجان بريطانيان يستقبلان 3 توائم متطابقة
على غرار كدة رضا ثلاثة توائم متطابقين جينياً
صور زواج ثلاثة توائم متطابقة في يوم واحد تترك العرسان في حيرة!

استقبل زوجان في لويزيانا بالولايات المتحدة "ثلاثة توائم متطابقة"، وهو أمر نادر، يحدث مرة واحدة من بين مليون إلى 200 مليون حالة حمل.

أنجبت هيلي وماثيو كوردارو "الثلاثة توائم المتطابقة"، بعد أن دخلت هالي في المخاض في الأسبوع 31، مما أدى إلى ولادة أطفالها قبل الأوان. كان وزن الثلاثة أقل من ثلاثة أرطال وكانوا في المستشفى منذ ولادتهن.

وقال الزوجان، وهما أيضًا والدا لابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، لمجلة بيبول "لقد كنا محظوظين جدًا وأنجبنا ثلاثة أطفال أصحاء مع الأخذ في الاعتبار جميع المخاطر المحتملة عند الحمل بتوائم متعددة. نعلم أنه سيكون أمامنا بعض التحديات ولكننا نشعر بسعادة غامرة بحياتنا الجديدة".

وذكرت المستشفى أن ماثيو وهالي "فوجئا" عندما اكتشفا أنهما ينتظران ثلاثة توائم أثناء فحص الموجات فوق الصوتية. وأضافت أنه لم يكن لدى أي من الزوجين تاريخ من الولادات المتعددة. وقال كوردار "تحولت مشاعرنا من السعادة إلى القلق بسبب كون الحمل شديد الخطورة بطبيعته".

عندما بلغ الثلاث فتيات شهرًا من العمر، نشرت الأم تحديثًا على فيسبوك وقالت إن وزنهن يزداد وسيعودن إلى المنزل قريبًا. حيث كتبت "من المفترض أن يتمكنوا من العودة إلى المنزل في غضون أسابيع قليلة!" وكتبت في منشور آخر أن طفلتها البالغة من العمر ثلاث سنوات "مغرمة بأخواتها الصغيرات!".