تمتاز بالخصوصية… أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون والأندرويد 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أفضل برامج فلاتر للصور للأندرويد والآيفون في 2022
أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد والأيفون 2022
تعرف على أفضل تطبيقات الرسم للأندرويد والآيفون 2022

تعد برامج تسجيل المكالمات ميزة يريدها الجميع تقريبًا على هواتفهم ولكن لسبب ما، لم يقم صانعو العديد من الهواتف الذكية بتضمين هذه الميزة حتى الآن. لكن لحسن الحظ، يمكن لمالكي هذه الأجهزة، تجربة مئات وآلاف التطبيقات المتوفرة على متاجر التطبيقات. ولكن بالنظر إلى الحجم الهائل للتطبيقات المتاحة، فقد تحتاج إلى معرفة أفضلها، لذا في هذا المقال، نستعرض في القائمة أدناه أفضل هذه التطبيقات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

برامج تسجيل المكالمات

في بعض الأحيان، يكون من الهام تسجيل مكالمة عندما تجري محادثة ذات مغزى قد تحتاج إلى الرجوع إليها لاحقًا. هناك العديد من برامج تسجيل المكالمات الرائعة تنجز هذه المهمة. كما أنها توفر العديد من الميزات مثل التسجيلات غير المحدودة وتصدير الملفات والمزيد.

برامج تسجيل المكالمات للأيفون 2022

تطبيق Call Recorder iCall

يقدم iCall عمليات شراء داخل التطبيق للمستخدمين، الذين يمكنهم تسجيل المكالمات الواردة والصادرة من أجهزة آيفون الخاصة بهم. بمجرد تسجيل المكالمات، يمكنك حفظها والوصول إليها بسهولة عند الحاجة. يمكن للأشخاص في مجال الأعمال والمعلمين تحقيق أقصى استفادة من هذا التطبيق لتخزين المعلومات المهمة على أجهزتهم.

افتح التطبيق واضغط على الزر "تسجيل" واستمر في المحادثة كالمعتاد. أثناء مناقشاتك مع الزملاء أو الشركاء التجاريين، قد تخطر ببالك فكرة عبقرية يمكنك تسجيلها. علاوة على ذلك، يمكنك دائمًا الاستماع إلى الأشياء الجميلة التي تحدثت فيها مع أحبائك لاحقًا.

تطبيق TapeACall

يتيح لك هذا التطبيق كواحد من أهم برامج تسجيل المكالمات للأيفون، تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على جهاز آيفون الخاص بك. ليس هناك حد لطول أو عدد التسجيلات. علاوة على ذلك، يمكنك نقل الصوت بسلاسة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأجهزة الأخرى إذا لزم الأمر. يمكن مشاركة التسجيلات بسهولة على Dropbox وEvernote وGoogle Drive ووسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

تطبيق Recorder Plus

إذا كنت ترغب في تسجيل صوت عالي الجودة، فسيكون هذا التطبيق هو السبيل لذلك. التطبيق متوافق مع العديد من تنسيقات جودة الصوت مثل MP3 وMP4 وCAF وWAVE وM4A. إلى جانب ذلك، لديك خيار الاختيار من بين ثلاث صفات: منخفضة ومتوسطة وعالية الجودة. شيء واحد جدير بالملاحظة هو أن الإصدار المجاني من التطبيق يوفر وظائف محدودة. وسيتعين عليك إنفاق 1.99 دولارًا (من خلال الشراء داخل التطبيق) لتسجيل مكالمات غير محدودة.

تطبيق Call Recorder Lite for iPhone

هذا التطبيق هو أفضل اختيار من برامج تسجيل المكالمات الواردة والصادرة. قائمة الميزات جديرة بالثناء ويمكنك تنزيل التسجيلات ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني و iMessage وTwitter وFacebook وDropbox. يعمل التطبيق على طول مدة مكالماتك بالكامل ولكن عليك أن تدفع مقابل الإصدار المحترف للاستماع إلى التسجيلات التي تزيد مدتها عن دقيقة واحدة.

تطبيق Phone Call Recorder-Recording

مع أكثر من ألفي تقييم وتقييم 4.3 نجوم، يتميز هذا التطبيق بما يقدمه. يسجل المكالمات الواردة والصادرة لمدة غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد قيود جغرافية لاستخدام هذا التطبيق. لا يهم البلد الذي تعيش فيه. سيعمل هذا التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة. يأتي مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام وإذا كنت راضيًا عن الخدمة، فيمكنك التفكير في الاشتراك. يدعم التطبيق أيضًا لغات متعددة مثل الإسبانية والروسية واليابانية وعدد قليل من اللغات الأخرى. أخيرًا، ستحتاج إلى تمكين المكالمات الجماعية لاستخدام هذا التطبيق. [1]  

برامج تسجيل المكالمات للأندرويد 2022

تطبيق ACR

هذا أحد التطبيقات الأولى التي تظهر عند البحث عن برامج تسجيل المكالمات وهو حاليًا واحد من أكثر الأسماء استخدامًا على نطاق واسع. أجرى المطورون بعض التعديلات في آخر التحديثات، حتى فيما يتعلق بواجهة المستخدم العامة. يتم تسجيل كل مكالمة تلقائيًا طالما تم تنشيط الميزة. ميزة أخرى مفيدة لـ ACR هي قدرته على حذف التسجيلات القديمة التي قد تكون غير ذات صلة تلقائيًا. ومع ذلك، يمكن أيضًا تعطيل هذه الوظيفة. ليس من المستغرب أن يحتوي التطبيق أيضًا على إصدار Pro والذي يتضمن دعمًا للتخزين السحابي للملفات، حتى في خدمات مثل Dropbox وGoogle Drive وما إلى ذلك. [2]

تطبيق Cube ACR

على الرغم من أنه تطبيق جديد نسبيًا مقارنة ببعض برامج تسجيل المكالمات الأخرى هذه القائمة، إلا أن Cube ACR هو تطبيق موصى به للغاية لتسجيل المكالمات الهاتفية، حتى أنه يتجاوز بعضًا من أفضل التطبيقات في هذا المجال. والأفضل من ذلك هو حقيقة أن التطبيق يسمح لك بتسجيل المحادثات من مصادر أخرى مثل Skype وLine وWhatsApp وما إلى ذلك، مما يجعله أداة فعالة وضرورية حقًا للكثيرين.

يأتي التطبيق أيضًا مع إصدار منفصل مجاني ومتميز. في حين أن معظم المستخدمين سيكونون بالتأكيد راضين عن العرض المجاني، فإن الإصدار المدفوع يجلب ميزات رائعة، بما في ذلك القدرة على هز الهاتف أثناء مكالمة هاتفية لتمييزه كجزء مهم من المحادثة. يتيح لك الإصدار المتميز أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تسجيلاتك على Google Drive واستعادتها في وقت لاحق. يمكن تنزيل Cube ACR مجانًا على متجر Play. يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق. [2]  

تطبيق Automatic Call Recorder

تكفي بساطة تطبيق Automatic Call Recorder ليكون جزءًا من قائمة برامج تسجيل المكالمات المفضلة على الأندرويد. كل ما عليك فعله هو اتباع الطريقة المعتادة لمنح التطبيق الصوت والوصول إلى المكالمات وستكون قادرًا على تسجيل المحادثات الهاتفية. ستتم إضافة المكالمات إلى التطبيق في أقسام مختلفة وهي المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة وجميع المكالمات أو المكالمات المهمة.

علاوة على ذلك، يمكنك حذف تسجيلات المكالمات أو مشاركتها وإضافة بعض الإعدادات، مثل استبعاد رقمين من تطبيق مسجل المكالمات وإعداد دبوس للتطبيق واختيار أيقونة التطبيق التي تظهر أثناء التسجيل والمزيد.

تطبيق BlackBox Call Recorder

عند تشغيل تطبيق Call Recorder، ستحصل على مجموعة من التحذيرات، مثل أن التطبيق يحتوي على تسجيل من جانب واحد على بعض شركات الاتصالات وعدم التوافق مع تطبيقات التسجيل الصوتي الأخرى، يعرض التطبيق جميع التسجيلات ويحتوي على قائمة هامبرغر على الجانب الأيسر، حيث توجد خيارات أخرى متنوعة وزر بحث على اليمين للبحث عن تسجيلات محددة بسرعة.

يمكن فرز تسجيلات المكالمات حسب المدة والتاريخ والاسم وغير ذلك، مما يجعل الأمور مريحة. ومع ذلك، لا يدعم التطبيق مكالمات VoIP من WhatsApp وMessenger وSkype وViber وما إلى ذلك. مع واجهة نظيفة وخالية من الفوضى، لا يزال التطبيق أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية لنظام الأندرويد.

تطبيق Auto Call Recorder

يعد تطبيق Auto Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في قائمتنا. يطلب التطبيق أولاً الأذونات اللازمة ثم يصبح جاهزًا للاستخدام. مثل التطبيقات الأخرى، يحتوي هذا التطبيق على صفحة تسرد جميع التسجيلات، مع قائمة على اليسار بها خيارات مثل جميع المكالمات والمكالمات الصادرة والمكالمات الواردة والمكالمات المفضلة والإعدادات والمزيد.

يحتوي الجانب الأيمن على رمز بحث للقدرة على البحث عن التسجيلات التي تحتاجها، ثم تظهر إعلانات في الجزء السفلي من التطبيق. الاستخدام بسيط جدًا. ومع ذلك، قد ترغب في الحصول على إعلانات أقل أو عدم وجود إعلانات على الإطلاق. [3]  

  1. "مقال: أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لـ iPhone في عام 2022" ، المنشور على موقع igeeksblog.com
  2. أ ب "مقال: أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات على أندرويد 2022" ، المنشور على موقع tecnoandroid.net
  3. "مقال: أفضل 9 تطبيقات لتسجيل المكالمات لنظام الأندرويد يجب عليك استخدامها في عام 2022" ، المنشور على موقع fossbytes.com