تقارير: ليفربول يفتح الباب أمام رحيل محمد صلاح الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
ليفربول يرصد 100 مليون يورو لتعويض رحيل محمد صلاح بهذا اللاعب
مستفز ومثير للجنون.. نجم ليفربول يفتح النار على محمد صلاح
محمد صلاح يؤكد: سأبقى في ليفربول العام المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، عن استقرار نادي ليفربول على السماح برحيل نجمه الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة "HTIC" العالمية، فإن المدير التنفيذي لليفربول، مايكل إدواردز، يتطلع إلى تجديد صفوف "الريدز" خلال "الميركاتو الصيفي" بالتخلي عن بعض اللاعبين الأكبر سنًا والتعاقد مع لاعبين شباب، في ظل التغييرات المرتقبة مع رحيل المدير الفني يورجن كلوب بنهاية الموسم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأشارت الشبكة إلى أن الوجهة الأكثر ترجيحًا لصلاح هو نادي الاتحاد السعودي، والذي أبرم أكبر التعاقدات بدوري روشن للمحترفين خلال الفترة الماضية، بما في ذلك كريم بنزيما.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يوقع لناد سعودي بمبلغ خيالي.. ميدو ينشر التفاصيل

وتزعم "HTIC" أن صلاح من المتوقع أن يصبح اللاعب "الأعلى أجرًا في العالم"، متجاوزًا راتب كريستيانو رونالدو الذي يحصل على 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا مع نادي النصر السعودي.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي كان قد سعى بقوة للتعاقد مع اللاعب المصري خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن ليفربول رفض جميع عروضه المالية الضخمة وتمسك ببقاء جناحه الهداف، فيما أكدت التقارير حينها ترحيب صلاح بالعرض لكن مع عدم ضغطه على ناديه للمضي قدمًا في الصفقة.

وتشير تقارير إعلامية سعودية إلى أن الاتحاد وضع صلاح ضمن أولوياته للموسم الجديد.

ويُذكر أن عقد محمد صلاح (31 عامًا) مع ليفربول سينتهي بحلول صيف 2025، وحتى الآن لم تجرِ مفاوضات لتجديد العقد، مما يزيد من التكهنات حول مستقبله الكروي.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يدخل عالم التمثيل.. تفاصيل أول عمل فني لنجم الريدز