تفاصيل مضحكة لفتاة علقت في الأرجوحة: سائل الغسيل كان المنقذ

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
ردة فعل مضحكة لفتاة وجدت والدها يلعب مع طفلة أخرى
فيديو مضحك للفرق بين البنات المصريات والأجنبيات في غسيل الصحون
رد فعل مضحك لأبعد درجة لفتاة عندما طلب منها حبيبها الزواج


قد تسبب رغبتنا في تصوير مقطع فيديو بطريقة معينة في مواجهة مشكلة ما أو موقف محرج وغريب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هذا بالفعل ماحدث مع البريطانية لياني ماكلين، البالغة من العمر 14 عاماً، حين قررت تصوير فيديو لبثه عبر منصات التواصل الإجتماعي وخاصة تطبيق تبيك توك، حيث تعرضت لمشكلة وموقف غريب وصادم.

في التفاصيل المنشورة عنها، قد اضطر فريق من دائرة الإطفاء في مقاطعة أوكسفورد شاير البريطانية، بالتدخل السريع لإنقاذ لياني بعد أن علقت بجسدها في أرجوحة لأكثر من ساعة، أثناء تصويرها لمقاطع فيديو قصيرة.

الفتاة المراهقة قررت أن تشارك أصدقائها بقطات الصعود والنزول من الأرجوحة المخصصة للأطفال في حديقة «فارينغدون»، إلا أن ماحدث كان صادم.

فبعد صعودها للأرجوحة علقت ولم تتمكن من الحركة، وحاولت أن تنقذ نفسها إلا أن الأمر بات بالفشل.

وبعد نحو ساعة من محاولة التحرر من المأزق، اضطرت والدتها تشارلي ماكلين لطلب المساعدة من دائرة الدفاع المدني، حيث ظهر من خلال مقطع فيديو منشور على منصات التواصل الاجتماعي، شعور الفتاة بالحرج وهي تغطي وجهها لحظة وصول فريق الإنقاذ إلى المكان.

وبعد تفكيك الروابط المعدنية في الأرجوحة، استخدم فريق الإنقاذ سائل غسيل لضمان عدم تعرض الفتاة لجروح أثناء سحب جسمها من قيود الأرجوحة.

يبدو أن الأمر قد وقع قبل ذلك في عائلة الفتاة، فبعد نجاح قوات الإطفاء في إنقاذها، اعترفت الأم ذات الـ40 عاماً إنها فعلت هذا الأمر حين كانت بعمر ابنتها ولكن محاولة الإنقاذ كانت نختلفة فحينها قررت قطع الحبل الخاص بالأرجوحة.

وتابعت الأم حديثها، قائلة: "لقد كان وضعاً غريباً حقاً، كنت أضحك عندما اتصل بي جاري ليخبرني بما حدث، لكن بعدما وصلت إلى المكان كان من الواضع أن الأمر أكثر خطورة مما كنت أعتقد".

وأضافت  أن فريق الإنقاذ أخبرهم بأن الحادثة لم تكن الأولى من نوعها، وربما لن تكون الأخيرة، موضحة أنها ستقوم بتحضير كعكة وإرسالها إلى دائرة الدفاع المدني في المنطقة كتعبير عن شكرها لدورهم في إنقاذ ابنتها.