تعرف على وصية سهير البابلي وآخر كلماتها قبل رحليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالفيديو: شاهد آخر ظهور للنجمة الراحلة سهير البابلي ماذا قالت فيه؟
آخر كلمات مفيد فوزي قبل رحليه
وفاة النجمة المصرية الكبيرة سهير البابلي بعد صراع مع المرض

 كشف الدكتور رضا طعيمة زوج السيدة نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، عن الوصية التي تركتها لها عقب رحليها مساء الأحد بعد صراع مع المرض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال طعيمة، في تصريحات تليفزيونية له: "الفقيدة لم تترك وصية حول تقسيم ثروتها، ولكنها طلبت استمرار المنح التي كانت تصرفها لطلاب كليات الطب من الفقراء، وعدم وقف الدفعات الشهرية لبعض المشروعات الخيرية".

وصية سهير البابلي

وتابع  زوج ابنة سهير البابلي، أن آخر كلمات كانت تحرص أن تؤكد عليها: "خلوا بالكم من مصر وحافظوا على بلدكم، حافظوا على بعض وحبوا بعض وترابطوا".

وكشف عن وصية الراحلة لابنتها نيفين الناقوري، مشيرًا إلى أنها دائمًا تحثها على قراءة القرآن الكريم، وتطلب منها ألا تشغلها الحياة عن القرآن الكريم، وأن تحرص دائمًا أن تعلمه لأبنائها وأحفادها.

وتابع قائلاً في تصريحاته التليفزيونية، الحاجة سهير بتوصي بنتها بالقرآن، دائمًا تطلب منها ألا تبتعد عنه، وأن تحافظ على قراءته، وأيضًا أوصتها بأبنائها، وأن تحافظ عليهم، فهي دائمًا تدعو الله لهم بأن يحفظهم ويوفقهم في حياتهم.

حياة سهير البابلي

النجمة المصرية الراحلة تزوجت 5 مرات وكان لديها ابنة واحدة من زواجها الأول تسمى نفين وله عدة أحفاد وانتشرت على مدار السنوات الماضية صور نادرة لسهير البابلي مع أحفادها.

وكانت أول صورة لها انتشرت مع حفيدها في حفل زفافها التي احتفلت به وسط عدد كبير من صديقاتها من الفنانات مثل ميرفت أمين، والفنانة منى عبدالغني، والفنانة المعتزلة شهيرة، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة شيرين، والفنان خالد زكي، في حين غابت الفنانة يسرا أبرز صديقات سهير البابلي.

مرض سهير البابلي

أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لسهير البابلي  منذ أيام عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها وكذلك زوج ابنتها رضا طعيمة قال: "إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر ولم تتحسن ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء".

وأضاف قائلاً :" نقرأ بجورها القرآن ورددنا بعدها بردة البوصيرى فى مديح الرسول صلى الله عليه وسلم ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجبن ووقفن معنا يرددن مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم".

يذكر أن النجمة المصرية سهير البابلي وافتها المنية اليوم عن عمر يناهز 86 عاماً وكانت شاركت في عدد كبير من الأعمال المصرية في السينما والتلفزيون وأبرزهم بكيزة وزغلول ومدرسة المشاغبين.

واعتزلت سهير البابلي الوسط الفني منذ عدة سنوات وأعلنت ارتدائها للحجاب ولكنها عاودت مرة أخرى وقامت بالمشاركة في مسلسل بالحجاب ولكنها لم تستمر واختفت عن الوسط الفني مرة ثانية.