طريقة تعامل كل برج مع الأيام السيئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
طريقة تعامل كل برج مع الخيانة.. 3 أبراج ستخطط للانتقام
برج العذراء.. ما هي مميزاته وسلبياته وطريقة تعامله مع الحبيب؟
حكم عن الأخلاق السيئة

لا يوجد إنسان على وجه الأرض جميع أيامه مفروشة بالورود والأخبار الرائعة والمهام السهلة، فالأيام الصعبة والسيئة تزور الجميع بلا استثناء مهما اختلف البشر في الأعمار أو المستويات المادية أو الاجتماعية. لكن كيف تتفاعل مع اليوم السيئ حسب برجك؟ في هذا المقال، تعرف على طريقة تعامل كل برج مع اليوم السيئ.

برج الحمل

عندما يضرب القلق رأسه، فإن الاستجابة الأولية للضغط النفسي لدى مواليد برج الحمل هي الغضب. إنهم يتصرفون باندفاع ويركزون على السيناريو الأسوأ بدلاً من التفكير بالمنطق. إن الشعور بعدم القدرة على السيطرة على عواطفهم سوف يرسل برج الحمل إلى دوامة من الخوف.

برج الثور

برج الثور ممتاز في تقسيم عواطفه. استجابتهم للقلق والتوتر متفائلة بشكل طبيعي، ويمكنهم تغيير سلوكهم بسرعة. قد يشعرون بالضيق من حين لآخر ولكنهم لا يبقون في هذه الحالة لفترة طويلة أبدًا.

برج الجوزاء

يتعامل الجوزاء مع اليوم السيئ من خلال الانشغال. إن آلية التكيف الخاصة بهم هي إلقاء أنفسهم في إنجاز المشاريع والمهام لإبقاء عقولهم وأجسادهم وأرواحهم مشغولة.

برج السرطان

يشتهر برج السرطان، الذي يحكمه القمر، بعمقه العاطفي، والذي قد يكون في بعض الأحيان على حساب جودة حياته. عندما يشعر السرطان بالتوتر أو القلق، فإنه يختبئ بعيداً بحثاً عن الحماية.

برج الأسد

عندما يشعر الأسد بالتوتر، سيفعل ما بوسعه للوصول إلى تحسين مزاجه. إنهم يحبون مواجهة شياطينهم وجهاً لوجه وسيستمرون في التعامل بشكل جيد حتى في الظروف غير المواتية.

برج العذراء

عندما يشعر برج العذراء بالتوتر، فإنه يصبح مستهلكًا بالتفكير الزائد والقلق المستمر. لا يسعهم إلا أن يفكروا في جميع السيناريوهات بحثًا عن حل. قد يعانون في حياتهم الشخصية والعملية عندما يسيطر القلق عليهم حتى يشعروا بأنهم على طبيعتهم مرة أخرى.

برج الميزان

يُعرف برج الميزان بأنه الأكثر اجتماعية بين جميع الأبراج. إنهم في أفضل حالاتهم عندما يكونون محاطين بأشخاص يحبونهم ويهتمون بهم. عندما يشعرون بالتوتر أو القلق، فإنهم يعزلون أنفسهم تمامًا.

برج العقرب

يميل مواليد برج العقرب إلى الانسحاب من التزاماتهم اليومية وتجنب الالتزامات الاجتماعية تمامًا. يتجه ذهنهم مباشرة إلى السيناريو الأسوأ، مما يدفعهم بسرعة إلى الشعور بأسوأ المشاعر. كعلامة ثابتة، فإنهم لا يحبون التغيير أو التخلي، مما يجعل تجاوز المشاعر السلبية أمرًا صعبًا بشكل خاص.

برج القوس

يصبح القوس منتجًا بشكل مفرط عند الشعور بالتوتر أو القلق. يجب أن يظلوا نشيطين ومشغولين قدر الإمكان لقمع تلك الأفكار القلقة. إن وعيهم الذاتي مرتفع بشكل ملحوظ، مما يسمح لهم بالنظر إلى الصورة الأكبر بدلاً من اللحظة الحالية. إنهم يظلون مشغولين ويحافظون على عقلية إيجابية لأن هذا هو أفضل ما يفعله مواليد برج القوس.

برج الجدي

يستجيب الجدي للأفكار القلقة والتوتر من خلال القيام بما يلي: العمل والعمل ثم العمل. إنهم يميلون إلى إغراق أنفسهم في المهام، على أمل أن ينسوا أنهم كانوا متوترين. وما ينتهي به الأمر عادةً إلى العكس تمامًا.

برج الدلو

برج الدلو لديه خيال هائل. وهذا ما يجعلهم أكثر عرضة للقلق من الأبراج الأخرى. يبدأ عقلهم في التجول، وسينتهي بهم الأمر بالخروج عن نطاق السيطرة مع الأفكار السلبية. سوف يبدأون في التصرف بشكل عدواني سلبي ويكونون باردين تجاه من حولهم.

برج الحوت

غالبًا ما يطير الحوت إلى خياله في الأيام العصيبة أو عندما يشعر بالقلق، ويهرب تمامًا من الواقع. يشتهرون بالعيش في نسختهم من أرض الخيال، وهي استجابة مباشرة للتوتر والصدمات. يحتاج الحوت إلى وقت بمفرده ليشعر بكل المشاعر ويطلق العنان لأي توتر.