تحول من الأحمر للأخضر في لحظة: حقيقة فيديو ملف رئيس وزراء بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
فيديو صادم من ناسا: تحول بريطانيا من اللون الأخضر إلى البني بعد الجفاف
فيديو موقف محرج لرئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي أمام الرئيس الفرنسي
رئيسة وزراء بريطانيا تثير جدلا بسبب حذائها.. ما القصة؟

مقطع فيديو غريب لرئيس وزراء بريطانيا، ريشي سوناك وهو يحمل ملف أحمر يتحول للأخضر بشكل مفاجئ يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعتقد البعض أن هناك نوع ما من السحر.

حيث أظهر مقطع الفيديو رئيس وزراء بريطانيا الحالي وهو يخرج من مكتبه، حاملاً ملف باللون الأحمر ويسير إلى جانب شخص آخر، ثم في لحظة وبعد أن مر سوناك خلف سيارة حجبت رؤية الملف للحظات، يظهر الملف في يده مرة أخرى وقد تحول من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر. الأمر الذي ترك رواد مواقع التواصل في حيرة من أمرهم.

أصحاب نظريات المؤامرة لم يفتهم تأكيد أن الأمر خارق للطبيعة وأن ريشي لديه قدرات خارقة. بينما ذكرت وسائل إعلام إن السبب كان مجرد خطأ تقني وليس هناك أي سحر أو قدرات خارقة في الحدث.

كما أوضحت وسائل الإعلام أن تحول الملف من اللون الأحمر إلى الأخضر، والذي تسبب في ردة فعل وسعة على مواقع التواصل، ما هو إلا خطأ تقني من المحرر الذي قام بذلك عمداً، وذلك ليتوافق مع كلام المذيعة التي تعلق على الخبر مع لون الملف الذي يحمله ريشي، حيث كانت تتحدث عن الميزانية الخضراء المستقبلية التي ستكون صديقة للبيئة والتحديات التي يواجهونها، لذا رأى المحرر أن اللون الأخضر للملف سيكون مناسباً أكثر. 

يُذكر أن سوناك، البالغ من العمر 42 عامًا، سيكون أول هندوسي وأول شخص من أصل جنوب آسيوي يقود البلاد، التي تتمتع بتاريخ طويل من الاستعمار والتي كافحت في كثير من الأحيان للترحيب بالمهاجرين من مستعمراتها السابقة ولا تزال تكافح العنصرية وعدم المساواة في الثروة.

طلب الملك تشارلز الثالث من سوناك، الذي انتقل والديه إلى بريطانيا من إفريقيا في الستينيات، تشكيل حكومة جديدة الثلاثاء، بعد يوم من اختياره زعيما لحزب المحافظين الحاكم.